اخبار اليمن : اخر العلاج الكي .. ومن الاحتجاجات العصيان اخر شيء

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يوجد شعب كشعبنا الجنوبي صبور على حكومته الفاشلة في ادارة الدولة ، تلك الحكومة المشهود لها بفساد وصل الى شهرة عالمية لم يسبقهم لها احد، بل واهتدوا الى ابتكار اساليب عقابية على شعبنا لم يسبق لها غيرهم ممن حكموه، منها افشال مختلف المؤسسات الخدمية الضرورية كالكهرباء والماء والمحروقات وغاز الطبخ وغيرها.

وفي مدينة عدن بالذات التي عرفت هذه الخدمات قبل مولد اولئك الذين ابتلانا الله بهم ليتولوا ادارة الجنوب وعاصمته عدن، بعد هزيمة الغزاة من قبل ابناء الجنوب الذين تحولوا الى اعتى جيش محترف في مواجهة وهزيمة الغزو اليمني الحوثعفاشي على الجنوب العربي في مارس 2015 ..

لم يكتف اولئك الفاشلين بوصولهم لمواقع قيادية تتنافى مع قدراتهم الهابطة في مجال الادارة والنزاهة والشعور بالمسؤولية، تلك المعايير الغير مطلوبة في حكومة المهجر، التي تتقاسم الموارد والمعونات من مهجرها وتتباهى بعمليات الفساد والاثراء، لاطمئنانها بغياب المحاسبة ؛ والمضحك المبكي ان البعض من اعضاء حكومة بن دغر وصل لمهاجمة الداعين لمحاسبة المفسدين في مختلف ادارات الحكومة وسلطاتها المحلية ، بل والرد عليهم وبسخرية (هههه من يحاسب من؟؟) اي انحطاط هذا؟؟ واي وضع وصلنا له ؟؟ بل وأي شعب يقبله؟؟؟

من تجارب الشعوب الحية ان تنهض للدفاع عن حقوقها ومكتسباتها عندما تتخلى السلطات عن واجباتها، وبذلك يتم اجبار الحكومات على القيام بمهامها او اسقاطها، لم نقرأ او نسمع عن حكومة وصلت الى وقف عمل مؤسسات الخدمات العامة بل ومعاشات الموظفين عسكريين او مدنيين لقرابة عام كامل دون ان تسقطها الاحتجاجات الشعبية السلمية، ونسأل ويسأل الكثيرون ماذا حدث لشعبنا العظيم؟ شعبنا الذي لا يعرف الخوف مكانا في قلوب الصغار منهم قبل الكبار؟؟؟ كيف يقبل بما لا تقبله بقية الشعوب الحية؟؟ نحن نعرف عظمة شعبنا الجنوبي فهو بالأمس القريب تحول الى اسود ضارية تجاه الغزو العسكري اليمني ، وقدم الاف الشهداء الجرحى في مواجهة غير متكافئة، ولكن بعزيمة وتصميم على الانتصار وايمانا راسخا بعدالة قضيته وهكذا تحقق له الانتصار.. هل ترى مثل هذا الشعب عاجزا على قلع سلطة الفساد والافساد؟ أم انه الهدوء المنذر بالعاصفة العاتية التي تقتلع الاشجار المعمرة من جذورها؟؟

ما يفعله عتاولة الفساد من عبث في ادارة شؤون البلد لن يطول صبر شعبنا الجنوبي عليه، بعد ان وصل الى وقف مؤسسات الخدمات العامة والمعاشات والعبث بإيرادات البلد بالمليارات عيني عينك، ظنا منهم ان الاسد الرابض قد فقد مخالبه وانيابه واكتفى بمراقبتهم ولم يعد بمقدوره مهاجمتهم، ولكن هيهات، انهم يجهلون طبائع الاسد الرهيص كما جهله بالأمس حكام صنعاء، فكانت نتيجة ذلك الجهل أو التجاهل هزيمة جيش محترف من قبل شعب اعزل مثلت تجربة جديدة في تاريخ الحروب ، يجري تدريسها في ارقى كليات ومعاهد العلوم العسكرية، وننتظر تجربة جديدة من شعبنا الجنوبي العظيم في كيفية التخلص من حكم الفاسدين، لتدريسها في ارقى معاهد علوم محاربة الفساد والمفسدين ونحن على يقين بقرب حدوثها.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : اخر العلاج الكي .. ومن الاحتجاجات العصيان اخر شيء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس