اخبار اليمن : تقام برعاية البكري ودعم الميسري .. الشعلة والنصر يكملان أضلاع مربع نصف نهائي دوري الشهيد الحيدري

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 08 أكتوبر 2017 03:20 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

أكمل فريقي الشعلة والنصر ، أضلاع نصف نهائي بطولة الشهيد احمد صالح الحيدري ، لفئة الشباب التي ينظمها اتحاد القدم العدني برعاية وزير الشباب نايف البكري ودعم وزير الزراعة أحمد بن أحمد الميسري ، بعدما أنجزا مهمة المنعطف الأخير على حساب التلال وشمسان.


على ملعب صالح باحبيب ، دخل شباب الشعلة والتلال على حالة مختلفة من حيث ما يريداه من المواجهة لبلوغ الدور القادم وعدم الذهاب الى المدرجات ، وكانى اصحاب الملعب في افضل صورة لانهم يحتاجون إلى التعادل بل والخسارة بأقل نسبة أهداف للذهاب رفقة المنصورة ، بينما كان الضيوف شباب التلال يحتاجون الكثير لقلب الطاولة والذهاب إلى نصف النهائي .. وعلى ذلك كانت مجريات الشوط الاول تكشف ما يحمله اللاعبون في جوانبهم الفنية والنفسية المتعلقة بالمعنويات .. فحاول كل طرف تقديم مالديه عبر أسلوب خططي يتوافق بقدرات لاعبيه ، فحقق الشعلة الاسبقية في الشوط الاول عبر خالد اليزيدي ، ولم تفلح بعده محاولات التلال في العودة وتحقيق التعادل.


وفي الشوط الثاني سعى لاعبي التلال جاهدين الى تغيير وضعية الملعب وتحقيق نتيجة مرضية حتى اذا لم يتأهلوا ، فتحركت عناصر الخطورة في خط الهجوم مع مساندة من خط المنتصف ـ لتظهر الكرة كثيرا على دفاعات الشعلة وحارس مرماهم فحققوا التعادل عبر عماد محمد ، لتغير واقع الملعب ويعود الشعلة للاستحواذ ويحاول التلال ، فأضاع الشعلة اكثر من فرصة سانحة ، لتصل المباارة الى نهايتها بتعادل ايجابي بهدف أعطى الشعلة صدراه المجموعة ، فيما ودع التلال البطولة.


أدار المباراة الدولي علي الحسني وساعده خالد أمين وهاملي كليب وأنور صدقة رابعا وراقبها امين بلال في ملعب حسين باوزير لم يتأثر لاعبي النصر بشيء على واقع الملعب ، واستطاعوا أن يطونوا رهان خاص للذهاب إلى ما هو افضل والمنافسة على لقب البطولة ، فكانوا الافضل على ارضية المعشب الأخضر متفوقين على خصمهم بالوانه البرتقالية ، ففرضوا مالديهم في النقل للكرة والاستحواذ وأغلاق المساحة ، مما أعطاهم قدرة الذهاب بالكرة في حالة الهجوم والرجوع في حالة الدفاع ، فحصدوا نقاط ثلاث بثلاية نظيفة زلزلوا بها شباك شمسان ليكونوا فارس مجموعتهم ومفاجأة البطولة ، تاركين المركز الثاني للوحدة.


سجل ثلاثية النصر "محمد زيد عبده" هدف عكسي - وهيب عبدالله ـ عبدالله رشاد. أدار اللقاء احمد الوحيشي وساعده أحمد خليفة وعلاء البدوي وأحمد عون رابعا وراقبه خلف اللبني.


نصف نهائي البطولة سيكون يوم 12 أكتوبر " النصر - المنصورة"و 13 اكتوبر "
الشعلة - الوحدة"

*من / خالد هيثم

.


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تقام برعاية البكري ودعم الميسري .. الشعلة والنصر يكملان أضلاع مربع نصف نهائي دوري الشهيد الحيدري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس