اخبار اليمن : نادي الجيل يخطف أول بطاقات التأهل إلى نهائي كأس دوري الفقيد عبيد للأندية في الحصن بأبين

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 19 أغسطس 2017 07:20 مساءً
ابين (عدن الغد) خاص:

وسط حضور جماهير كبير افترش جنبات ملعب المباراه حقق نادي الجيل الصاعد فوزة المستحق على نادي خنفر بضربات الترجيح 4/3 بعد انتهاء وقتها الاصلي 1/1 وذلك في المباراه التي جمعت الفريقين عصر يوم السبت على ملعب نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن وذلك ضمن مباريات المربع الذهبي للتاهل إلى نهائي كاس دوري الفقيد الكابتن حسين عبدالله عبيد للأندية والذي يقام تحت رعاية نادي الجيل الصاعد وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين.

حيث جاء شوط المباراه الأول قويا ومثيرا بين ناديي الجيل الصاعد وخنفر ،الذي تبادلا فيه الفريقين النقلات السريعه والتسديدات التي اعتلت عارضة مرمى الفريقين ، لكن نادي الجيل كان الأفضل في زمن الشوط الأول بالوصول إلى مرمى حارس نادي خنفر ،ومن كرة ثابته احتسبتها حكم المباراه لصالح نادي الجيل سجل من خلالها المهاجم عادل وجدي الهدف الأول للجيل في الدقيقه 38 من زمن الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيل على خنفر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ايضا الذي ازداد فيه إيقاع اللعب من الفريقين حاول نادي خنفر ترتيب صفوفه والعودة للمباراه من خلال الوصول إلى مرمى الجيل وتسديد عدد من الكرات التي اعتلت عارضة مرمى الجيل.

وفي الدقيقة ال15 من زمن الشوط الثاني استقل مهاجم نادي خنفر تقدم مدافعي نادي الجيل محرزا بكرة راسية هدف التعادل لخنفر عبر المهاجم عوض محسن. ليستمر حال المباراه على نفس النتيجة بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الجيل وخنفر ، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح الذي استطاع نادي الجيل الصاعد من الفوز على نادي خنفر بضربات الترجيح بنتيجة 4/3.

وبهذة النتيجة خطف نادي الجيل الصاعد اول باقات التأهل والعبور إلى نهائي كأس الفقيد حسين عبيد الانديه بفوزة على نادي خنفر .

الجدير ذكرة ان نادي الجيل الصاعد سيقابل الفائز من مباراة الغد التي تجمع نادي السد ونادي بنا على نهائي كأس الفقيد حسين عبيد للأندية.

- أدار المباراة الحكم المعروف علي عبود ومراقبة المباراة الكابتن الموقري، ومن النقل المباشر من وراء الميكروفون في نقل المباراة على الهواء المعلق المعروف ناصر شندق العطوي .

*من عبدالرقيب السنيدي 





.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : نادي الجيل يخطف أول بطاقات التأهل إلى نهائي كأس دوري الفقيد عبيد للأندية في الحصن بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس