اخبار اليمن : معركة الرواتب تذكير لكم ..!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمناسبة قضية اختفاء الرواتب يجب ان لاننسى ان ثورة النكبة الإيرانية كانت من اجل الغاء الف ريال زيادة في سعر البترول لكل عشرين لتر ولا ننسى ان المظاهرات التي كانت يدفع بها للشوارع ( المخلوع والحوثي وجلال هادي) من اجل الإطاحة بالاستاذ باسندوه الذي كان عقبة امام فسادهم ، كانت تلك المظاهرات تخرج للشارع للمطالبة بزيادة في الراتب ، وفي ظل حكومة وكلاء الولي السفيه قطعوا الراتب كامل ولم يتجرأ المؤتمريين والناشتين والناشتات على التفوه بكلمة ..

 

احب اذكركم فقط بواحدة من منجزات الأستاذ باسندوه رضي الله عنه

 

باسندوه وهو الرجل الذي يحترم العلم ويقدسه ويعتبر التعليم هو الوسيلة الأولى للتغيير ونهضة المجتمع وافق واصر وتابع بشخصه موضوع العلاوات السنوية للمعلمين بالجمهورية اليمنية الذي اعتمد في 2005 وظل حبيس الادراج لانه كان يشكل عبئ على الحكومة وتراكم لتسع سنوات ولم يصرف ، الأستاذ باسندوه اصر الا ان يتم صرف علاوات المعلمين ودفعة واحدة ( من 2005 – 2013) لتسع سنوات وكان حينها مبلغ استفاد منه التربويين .. واحسبوا عدد المعلمين ومبلغ الفارق ..

 

علاوة القطاع التربوي كانت موقوفة بتوجيهات من المخلوع ومن رؤساء الحكومات قبل باسندوه ووزراء المالية وكانوا مجمعين على عدم التنفيذ..

 

لم يتوقف عند هذا فقط بل اعتمد علاوات لاغلب القطاعات الحكومية خاصة الايرادية والفنية والخدمية ورغم كل هذا الا ان المظاهرات المدفوعة كانت تخرج كل يوم خلف نور الجروي وعادل الشجاع ويدفع لهم مبالغ من المخلوع وجلال ( نور الجروي استلمت مبلغ خمسة مليون بشيك ونشر يومها على وسائل الاعلام من جلال هادي وتخطيط #الجاسوس بن مبارك ) وحدث خلافات بين اللجنة التي كانوا يتحركون بإسمها وحدثت مهاترات بين الجروي والشجاع بسبب الأموال المدفوعة مقابل استئجارهم في تلك المهمة ..

 

اتحدى أي واحد منهم اليوم يطالب براتبة اما الخروج للشارع فمستحيل لانهم سيتعرضون للدعس على رقابهم من مليشيا الحوثي ، عكس الحرية التي كانت موفرة لهم من حكومة باسندوه ..

 

باسندوه هو المسؤل الوحيد ورئيس الحكومة الوحيد الذي يولي اهتمام محدودي الدخل ويعتبرها قضية دائمة عنده واولوية ، محدودي الدخل "موظفي الدولة" والفقراء كانوا بالنسبة له هما ..

 

وبمناسبة قطع الرواتب ، نذكركم ياسادة ان الأستاذ محمد سالم باسندوه اعتمد زيادة لكل الحالات المسجلة في الضمان الاجتماعي واعتمد حالات جديدة اكثر من 25 الف حالة ..

طبعا ولا ننسى ان باسندوه اعتمد حوالي 100 الف درجة وظيفية ( 60 الف وظيفة مطب المخلوع ) والبقية في الامن والنظافة وغيرها ..

 

بالله عليكم من الذي يستحق الشكر والثناء .. حكومات السرق واللصوص ام هذا الرجل المخلص الوفي الذي حمل هم اليمنيين بقلبه وسلوكه وتصرفاته وقراراته ..

 

هذا هو من يستحق ان نسلمه امانة المسؤولية لأنه النظيف الوحيد من بين كل قيادات الدولة على مدى عقود..

 

الف تحية لهذا العملاق الكبير الذي حجز له مكانة في قلوب اليمنيين ..

معلمي التربية .. وجهوا رسالة شكر وتحية للأستاذ باسندوه


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق