اخبار اليمن : الشيخ :شريف القطيبي يدعو لتفعيل الخدمات والجانب التوعوي بردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 11 يناير 2017 04:27 مساءً
ردفان( الغد)خاص:

دعا الشخصية الإجتماعية الشابة الشيخ /شريف علي نصر القطيبي في مدينة الحبيلين بردفان إلى تضافر الجهود من أجل الأستقرار وتفعيل الخدمات المنشطة للحياة بشكل أكبر من أجل التخفيف من أعباء المواطن الذي يواجه صعوبات الحياة من أصحاب الدخل المتواضع.

وأضاف الشيخ شريف في دعوة وجهها للمؤسسات الحكومية والسلطة المحلية إلى العمل الجاد والتحرك من أجل تحسين الخدمات التي يحتاجها المواطن .

كما نادى خطباء المساجد في ردفان إلى توعية المجتمع وتكثيف النصائح عن مكارم الأخلاق وحث الشباب عن الابتعاد عن السلبيات والأشياء المسببة لزعزعة الأمن والاستقرار.

 وكذلك الحث على منع إطلاق الرصاص الحي في أحياء المدينة والريف.

مختتماً تصريحه الموجه للمواقع الصحفية بالقول لقد تحملنا المسئولية الإجتماعية وسعينا لمتابعة خدمات المواطنين من الماء والكهرباء والصحة وجوانب أخرى والتقينا بالجهات المختصة في المحافظة ونادينا إلى التركيز على الخدمات وحقوق الشهداء وعلاج الجرحى ومكافحة الفساد فهذا أمور يجب أن تكون قبل أي أشياء أخرى لأنها تخص الواقع ومتعلقة بتسيير الحياة .

وسنسعى بقوة في دعم وتشجيع الفعاليات الشبابية والمبادرات الهادفة المثمرة التي تعود بالنفع على المجتمع فعلى الجميع دون أستثناء الاستئثار بأحداث الفعاليات كالتصالح والتسامح التي سنعيشها والتي تعتبر شيءً عظيم لكل الناس.

من:رائد الغزالي

 





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق