اخبار اليمن : الذكرى السنوية للتصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أن القضايا الأساسية التي شكلت قوام فكر التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي في العام 2006 ما زالت قائمة كمطلب وطموح جماهيري جنوبي للوقوف في وجه الإحتلال اليمني والنضال من اجل التحرير والإستقلال .

 

لقد شكلت قوام التصالح والتسامح قبل عشر سنوات عنوان اليقظة الجنوبية ،  التي مازالت اهدافها ومطالبها تنتظر التحقيق .

 

أن قوائم وأهداف التصالح والتسامح التي تم تأسيسها في  ذلك اليوم التاريخي المتميز لم تأت إلا بعد حوارات ونقاشات وجدل بين مختلف النخب الجنوبية .  الأمر الذي وفر قناعات متراكمة لتأكيد على أهمية أن يكون يوم 13 عشر من يناير حاجة ضرورية ماسة لهذ اليوم بشؤونه وشجونه بين ابناء .

 

لذلك نتمنى أن يكون هذ اليوم طريقآ وخيارآ لا غنى عنه ولا مناص من اعتماده وسيلة فعاله للحوار والنقاش السياسي المؤدي إلى كيان سياسي جنوبي اضطرارآ حتى لايستمر الحال الجنوبي على ماهو عليه من تباعد وانغلاق ومناطقية ومذهبية وإرهابية .

في حين تتجه وتستمر الاحزاب اليمنية والطوائف والمناطق والهيئات نحو التقارب الاكثر والتكامل فيما بينهم ، وتستمر ثورتنا في حالة من النزاع والاختلافات التي لا يستفيد منها إلا أعداء الجنوب وأعداء الشعب الجنوبي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق