اخبار اليمن : الوكيل عصام حبريش يتفقد برنامج طبيب طيبة الزائر 83 بمديرية تريم في تخصص ENT

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 09 يناير 2017 06:52 مساءً
تريم ( الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم الاثنين الموافق 9 يناير وكيل محافظ لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري برنامج " طبيب طيبة الزائر "83 " بمديرية تريم في تخصص ENT ( ترقيع طبلة الأذن – تقويم الحاجز الانفي – إصتاصال اللوزتين – إزالة اللحمية ) .

 رافق الوكيل في الزيارة مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي ومدير مكتب الصحة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم بن عبيدون والأستاذ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت والأستاذ عبد الله اسماعيل العيدروس مدير مستشفى عيديد الخيري والأستاذ محمد الكاف مدير مستشفى تريم العام.

واطلع الوكيل عصام الكثيري على سير العمل بالبرنامج مشيداً بالجهود الكبيرة والدائمة التي تبذلها مؤسسة طيبة للتنمية في إقامة مثل هذه البرامج الطبية التي خففت من معانات المواطنين وقال " لا يسعنا الإ تقديم جزيل الشكر والتقدير لهذه المؤسسة العملاقة , التي دائماً ما تتحفنا بمثل هذه المخيمات في كل ربوع الوادي والصحراء خاصة وبحضرموت بشكل عام " .

 وأشاد الوكيل بجهود الدكاترة والفنيين على تقديمهم الخدمة الصحية في الزمن المناسب . نظراً للوضع الصعب والمرحلة الحرجة التي تمر بها حضرموت وايضاً الحاجة الماسة للمواطنين لإقامة مثل هذه المخيمات .

 وبدوره أعرب الاستاذ أحمد حديجان مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الطبي باليوم الثالث بالبرنامج , حيث تم إجراء أكثر من 50 عملية جراحية نوعية في تخصص فتح القناة الدمعية ترقيع طبلة الاذن و تقويم الحاجز الانفي وإزالة غضاريف و منظار الجيوب الأنفية و زراعة عظيمات واستئصال لوزتين .

 مؤكداً على استمرار البرنامج لليوم الثالث على التوالي بوتيرة عالية ، ومن المتوقع خلال ايام البرنامج اجراء اكثر من 90 عملية جراحية نوعية في تخصص ENT.

 وشكر مدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي مؤسسة طيبة للتنمية لإقامة هذا البرنامج النوعي الذي سيجري أكثر من 90 عملية جراحية خلال فترة البرنامج في تخصص الانف والإذن و الحنجرة ويشمل عمليات نوعية مثل ترقيع طبلة الأذن وتقويم الحاجز الانفي .

 تقدم المواطن سالم النوبي من ابناء مديرية تريم مرافق مريض إجرية له عملية " ازالة لحمية " ، بالشكر الجزيل للدكاترة والمتخصصين والفنيين في غرفة عمليات البرنامج ، شاكراً لمؤسسة طيبة للتنمية لتنفيذها البرنامج النوعي الذي خفف علينا اعباء وتكاليف العمليات الجراحية بالمستشفيات الخاصة.

من: عبدالله مسيعد

 





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق