اخبار اليمن : في نهائي مثير كان الجمهور الغفير العلامة الأبرز في الحدث .. ضربات الترجيح تتوج الزعيم بطلا لدوري الفقيد الصاصي بلودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 08 يناير 2017 03:24 مساءً
لودر ( الغد) خاص:

اختتمت يوم السبت في ملعب قرية ال الحافي الجوف بمديرية لودر محافظة ابين منافسات دوري ناصر احمد الصاصي(الحر) وذلك بإقامة المواجهة النهائية والتي جمعت فريقي  الزعيم وجريش و واللذان مرا من بوابة التنافس المثير بين الفرق المشاركة التي بلغ عددها (32) مثلت مختلف مناطق وقرى لودر وبنظام خروج المغلوب.

 

محطة الختام جاءت كما أراد لها الجميع منظمون وجماهير ومحبو الفقيد بعد أن اكتسى اللقاء بالإثارة في كل أوقاته التي كانت مصحوبة بحشد جماهيري كبير ولافت كان العلامة الأبرز في الحدث.. أوقات اللقاء جاءت عصيبة ومفتوحة أمام كل التوقعات بعد أن وضع لاعبو الفريقين نفسهما في حالة مرتفعة في تقنية الأداء والتحرك ومساعي الوصول إلى الشباك لاعتلاء منصة التتويج وحمل الكأس الغالية.

 

ومن كل تلك المعطيات كان فريق جريش يظهر ما لديه في مباغتة خصمه بهدف سريع ومبكر وقع عليه مهاجمه الرشيق محمد علي علوان ليشعل فتيل المباراة وسط صيحات مناصري الفريقين ومع اللحظات الأخيرة من الشوط الاول ينجح الزعيم في إعادة المباراة الى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل عبر عبود الفضلي.. وفي الشوط  الثاني التي مرت أوقاته على لحظات ترقب وحماس جماهيري منقطع النظير كل من حيث يهوى فازدادت رغبة كل فريق مع مرور الدقائق في الوصول الى مبتغاة ورغم تعدد الفرص وتواليها التي سنحت للفريقين الا إنهما فشلا في خدش شباك الأخر لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ..ليلجا الفريقان الى ركلات الترجيح لفض الاشتباك بينهما والتي توجت الزعيم بطلا.

 

وفي الختام تم تكريم الزعيم بكاس البطولة وزى رياضي وجريش بكاس الوصيف كما كرم أفضل لاعب عمر المسيحي وأفضل حارس شيخ الصالحي وهداف الدوري صالح جمال بالكؤوس والجوائز التشجيعية ولقفاع كأفضل فريق مثالي وكذا تكريم الحكام واللجنة المنظمة بالميداليات والشهادات التقديرية.

 

_ حضر فعالية الختام مدير عام مديرية لودر عبدالله الواحدي ومدير مكتب التربية الجنرال ناصر عوض موسى ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال احمد فضل ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني ومستشار مأمور لودر جهاد حفيظ وعدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية والرياضية في المنطقة.

 

_ في لفته أكثر من رائعة نالت استحسان الجميع قام الشيخ احمد السعدي بتكريم أولاد الفقيد بملابس رياضية.

 

_ الدوري وضع في سكة النجاح من خلال متابعة للاخ احمد عمر سالم وجهد كبير من قبل شقيقي الفقيد صالح والخضر الصاصي الشهير بالصيدي اللذان لعبا أدوارا مضاعفة من تواجدهما المستمر في جميع مباريات المسابقة فاستحقا  كل عبارات التقدير والاحترام من الجميع.

 

_ المعلق الشاب أديب الشوالي كان ملح المباراة فأضفى عليها جوانب من المتعة الإثارة بتعليقه المميز.

 

*من عارف احمد






.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق