اخبار اليمن : هادي من جعل عفـــــــاش مستنــــفر وهــــــــائج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس "هادي يعلن عن ذاته بالأفعال لا بالأقوال وبالانتصارات لا بالتصريحات وبخارطة الدم لا بخارطة الطريق لذلك نرى المخلوع عفـــــــاش مستنــــفر وهــــــــائج

 

عند صدور القرار الرئاسي بنقل اللواء 37 مدرع من إلى كأكبر لواء متبقي في معظم قادته وإفراده من شمال الشمال في(1) 30 نوفمبر 2016 .

 

وكرد فعل ألقى عفاش خطاب ناري مكتوب على صفحته بالفيسبوك في مساء نفس اليوم يطالب إفراد اللواء بعدم تنفيذ الأوامر ويعلن صراحة بأن هادي يسعى لفصل الجنوب ويهدد عفاش بحرب شطرية طاحنة جديدة .

 

وفي تاريخ (2) 28 ديسمبر 2016 قام بالزيارة إلى حقول النفط بحضرموت ويوجه بنقل إدارة شركة بترومسيلة نهائيا من إلى لإنتاج وتصدير كل نفط حضرموت باستقلالية كاملة عن صنعاء.

 

ورد عفاش بخطاب خلال لقائه ببعض بمشائخ بني حشيش يتحدث بنفس الحدة والانفعال ويعلن رفضه لنتائج مؤتمر الحوار والمبادرة الخليجية واليمن الاتحادي وللقرار 2216 ويهاجم بشدة الرئيس هادي ويصر على ان الحقيقية هي لنظام صنعاء الحوفاشي وكل ما عداها باطل.

 

وبتاريخ (3) 4 يناير 2017 اجتمعت اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس هادي تجتمع مع قيادة محافظة وتعلن بدء الخطوات لفصل نفط شبوة عن أنبوب مأرب والمباشرة بصيانة أنبوب النفط المؤدي إلى ساحل شبوة (النشيمة) لتصدير النفط من القطاع 4 و 5 بشبوة من سواحل شبوة مباشرة وفصل عملية الإنتاج والتصدير عن إي تحكم من صنعاء.

 

فقد عفاش الاتزان تماما وهدد في اليوم الثاني بتصفية الرئيس هادي وذلك في لقاء مع قلة من الشباب ادعى أنهم يمثلون

 

وظهور عفاش من وقت إلى آخر لغرض الاستعراض بكلام تافهة هجومي واهي هلامي ومترهل يحمل التهديد والوعيد بصفة شخصية ضد الرئيس نجد أنها رتيبة مكررة حتى الملل .

 

عفاش ليس فقط محروق جسديا بل عقليا يتوهم بحكم عصابته على المناطق المحررة وخاصة في الجنوب بتعبيره عن رفضه عن أفعال الرئيس متهما إياه بتأجير جزيرة سقطرى والحقيقة أن الاتهام لا يصدر إلا من مخرف سفيه يخادع الشعب بقلب الحقائق وهو من منح البنتاجون الأمريكي عقد تأجير للقاعدة العسكرية الجوية والبحرية الأمريكية منذ 1994م الى جانب قاعدة العند وأيضا هو نفسه عفاش من أجر جزيرة ميون للفرنسيين .

 

 

عفاش الذي تعود على الكذب والتضليل وقول الزور والزيف أكثر من 33 سنة يقول أن السعودية ضاقت من الرئيس هادي وحكومته وعملت على طرده مع أن الرئيس هادي عاد الى العاصمة عدة مرات وهذه المرة عاد لإدارة الدولة وجزء من حكومة الشرعية مازا لو في السعودية .

 

الكل لاحظ عن تكرار عفاش للمال وحجم المبالغ الذي استلمه الرئيس هادي ونجله كما يدعي و في الوقت ذاته يدرك عفاش أن الشعب يعلم كم سرقت عصابته ونهبوا البلاد والعباد طيلة فترة حكم 33 عاما أسسوا إمبراطورية خيالية في الداخل والخارج استثمارات وعقارات وأسهم في العديد من المشاريع فهو يمتلك أكثر من 60 مليار دولار والكل يعلم أن عفاش يفرط في دينه وملته وضميره ووطنه من أجل المال والجاه فقد رهن الوطن لقوى النفوذ القبلية وجماعات إرهابية في الثمانينات وباع قرابة 3 مليون مغرب يمني مقيم بكل حرية في دول الخليج العربي مقابل حفنة مال استلمها من صدام مقابل تأييده على احتلال دولة الكويت و طيلة الحروب الست مع جماعة التي أهلكت الأخضر واليابس في 2004-2010م باع عفاش الوطن لهم ولأسيادهم في إيران كي يعود هو أو ابنه للسلطة .

 

فقلبه يحتوي المكر والخبث على يلعب على المتناقضات يحيك المؤامرات , استغل موضوع تأسيس المؤتمر الشعبي المنبثقة من رؤية الرئيس الراحل ابراهيم الحمدي رحمه الله ليستثمرها لتحقيق أهدافه الشيطانية وكستار يحجب عن فساده ثم أوعز للشيخ عبد الله الأحمر بانشقاق من الحزب وإنشاء حزب كمعارض ونوع من المناورة السياسية لإلغاء اتفاقية الوحدة ليحقق مبتغاة في البقاء مهيمن متسيد طاغية على الجنوب ونفس ما عمل من مناورة سياسية حتى يتخلص من المبادرة الخليجية لكنه وجد الرئيس هادي يتخلص عليه حتى رأى عفاش نفسه مفلس عسكريا وسياسيا وشعبيا وتنتصر شرعية الرئيس هادي وتفضي الأمور إلى صالح كافة الشعب بين الجنوب والشمال  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق