اخبار اليمن : محامي من ردفان يوجه نداء عاجل المشائخ واعيان والشخصيات الاجتماعية والجان الصلح والتحكيم والمحامين بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
3e9829cb27.jpg

المحامي صالح عبدالله طويح

السبت 07 يناير 2017 02:06 مساءً
ردفان ( الغد) خاص:

وجه المحامي صالح عبدالله طويح رئيس مكتب الصلح التحكيم الشرعي الجنوبي بمديريات ردفان نداءا عاجلا وجهه الى كافة ابناء ردفان والمشائخ والاعيان والجان الصلح الشرعي ورجال الدين والمحامين قائلاً :"بما ان المديرية توجد فيها الكثير من القضايا المدنية وغيرها من القضايا التي تم زرعها في اوساط مجتمعنا من قبل نظام الاحتلال اليمني الدخيلة على المديرية والهدف منه شق اللحمة والجنوبية القوية من اجل عرقلة الوصول الى الهدف السامي لاستعادة الدولة".

وأضاف :"للعلم بان مكتب الصلح والتحكيم الجنوبي بردفان يعمل تحت رعاية. المقاومة والجنوبية والحراك الجنوبي لحل جميع والقضايا بشكل شرعي وقانوني طوعيآ لمن يلجأ الى المكتب ولذلك فان مكتب الصلح يدعو جميع المشائخ ولجان الصلح المنوط لها حل اي قضيه مدنيه وا جنائية صلحآ عبر التحكيم تسجيل كل تلك القضايا عبر مكتب الصلح والذي سيكون المكتب عوننا للجميع وتنظيم للعمل الانساني".

وقال المحامي صالح طويح :"ان مكتب الصلح يعتبر اللبنة الاولى في استعادة النظام القضائي الجنوبي الشريف باللجوء الى المكتب مساهمته في استعادة وتعزيز الدور القضائي الصحيح من اجل تنظيم عمل جميع تلك الجان وتسجل جميع الاحكام وتوثيقها عبر المكتب".

واختتم ندائه اعتبار المشائخ والاعيان والمحامين والشخصيات الاجتماعية ورجال هم جزء من مكتب وتقع عليهم مسؤولية في استعادة النظام القضائي ويجب الالتفاف حول مكتب الصلح لتحقيق الهدف السامي وهو استعادة النظام والقانون في انتشال الوضع في المديرية وان المكتب سيسجل كل جميع الاجراءات القانونية والشرعية لكل الاطراف المحكمين والمصلحين الذين يلجئوا الى المكتب وانه في خدمة عامه وردفان خاصة".

 

*من فضل قابوس






.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق