اخبار اليمن : طلاب وطالبات معهد د. أمين ناشر قسم (طب الاسنان) بجامعة عدن يحتفلون بتخرجهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 04 يناير 2017 06:46 مساءً
(عدن الغد) خاص:

أحتفل صباح يوم الاربعاء طلاب وطالبات قسم طب الاسنان من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية بتخرجهم في قاعة قصر التاج في مديرية المنصورة بعدن.

 

وأقام معهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية حفل تخرج الدفعة الرابعة والعشرين "موازي"، دفعة "دنيا الابتسامة" لمساق الدبلوم العالي تخصص طب اسنان، والبالغ عددهم 41 طالب وطالبة.

 

وأبتدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقي الطالب داود حمود كلمة الخريجين بالنيابة عن زملاؤه الطلاب، أشار فيها إلى أن هذا اليوم هو يوم حصاد الطلاب لثمار الجهد والمثابرة طيلة سنوات الدراسة والدخول إلى فضاء العمل الإنساني.

 

وعبر في كلمته عن شكره لعمادة المعهد التي لم تبخل في دعمها للمعهد ولطلابها وتطوير وتشجيع المسيرة التعليمية وتأهيل الطلاب.

 

وأشار إلى إن فرحة الطلاب بهذه المناسبة التتويجية التي ترجمت كل الجهد والسهر الذي عاناه الطلاب طيلة دراستهم, مشيدين بجهود أولياء أمورهم, وأعضاء هيئة التدريس الذين تحملوا الأعباء الكبيرة لإيصال العلم والمعرفة لهم.

 

كمان ألقى د. نجيب الحميقاني، عميد معهد أمين ناشر كلمة أشار فيها إلى أن هذا اليوم هو يوم الحصاد للطلاب لسنوات طويلة قضوها في رحاب أروقة وقاعات المعهد تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية حتى وصلوا إلى هذا اليوم لترجمة مهاراتهم في ميدان العمل.. متمنياً للطلاب الخرجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

 

مشيراً إلى إن معهد الدكتور أمين ناشر من المعاهد على مستوى الوطن التي نعتز ونفتخر بمخرجاته المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي, وأنه من المؤسسات التي يعد نشاطها وعملها كبير جداً.

 

كما تخلل فقرات الحفل يجسد المراحل الدراسية التي مر بها الطلاب في المعهد.. فضلاً عن إلقاء العديد من الأغاني والمسرحيات التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

 

حضر حفل التخرج عميد المعهد د. نجيب الحميقاني، ورئيس مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام باسم فضل الشعبي، وعدد من هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب الخريجين, وحشدُ كبير من زملاء وزميلات الخريجين.

 

*من فارس الشعبي






.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق