اخبار اليمن : صيادو صيره يستغيثون بالمحافظ الزبيدي لانصافهم من مكتب حراج صيره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
5092030852.jpg

الأحد 01 يناير 2017 04:31 مساءً
(عدن الغد) خاص :

شكا عدد من صيادي صيرة من ممارسات وتعسفات  مكتب حراج انزال السمك بصيرة ضد الصيادين المنتميين لجمعية صيادي صيرة .

 

 وقال الصيادون البالغ عددهم اكثر من خمسة عشر صيادا  في رسالة استغاثة الى محافظ العاصمة عدن اللواء ووزير الثروة السمكية كافين بان مكتب حراج صيرة يفرض عليهم اتاوات خارج النظام والقانون ويعبث بالدعم الذي يقدم من الدولة لصالح الصيادين المتضررين ويتم توزيعه بحسب المحسوبية والاقربون .

 

 وأوضح الصيادون في رسالتهم بان مسؤول حرلج صيرة رئيس الجمعية يقوم بخصم خمسة بالمئة من دخل الصياد ( قيمة الإنتاج ) منه 3 بالمئة تخصم لصالح الدولة وهذا لاخلاف عليه ولكن الخلاف على ال2 بالمئة الذي هولصالح الصيادين يتم التلاعب به ولا يستفيد من الصياد عندما يتعرض للضرر في البحر وانما يتم صرف بحسب المعرفة والمحسوبية ويوزع على بعض المسؤولين في مكتب وزارة الثروة السمكية بعدن من اجل بقائهم في الجمعية والحراج يتعسفون الصيادين .

 

 وطالب الصيادون المحافظ الزبيدي والسلطة المحلية بمديرية صيرة ووزارة الثروة السمكية بوضع حد لهذه الممارسات وانها الظلم وانصافهم .

 

*من علي خميس

 





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق