اخبار اليمن : شكرا سعادة وكيل المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من لا يشكر الناس لا يشكر الله .بصراحة وبدون مبالغه يجب إن ننزل الناس منازلهم ويجب إن نشكر من يستحق الشكر حيث نحن في محافظة كنا نعاني من مشاكل عديدة في الحياة اليومية ولم نجد آذان صاغية لشكوانا غير رجل بحجم دوله رجل يستحق الشكر والثناء على ما قدم .من جالسه عن غرب تعرف على دماثة أخلاقه وتواضعه وسرعة تجاوبه مع هموم المواطنيين .

 

ومكتبه مفتوح للجميع دون إي أعاقه للوصول إليه ولقد تجاوب معنا في عدة قضايا تخص المواطنين في حوطه لحج وقام بحلها ولم نلمس منه إي مماطلة او تأخير يذكر .فكان سرعان ما يتجاوب معنا بكل أريحيه وسعة صدر فنعم الرجل وهذا كما يقال الرجل المناسب في المكان المناسب.

 

ولقد أسهبت في الكلام دون اعرف القارئ الكريم عن هذا الشخص الذي يستحق الشكر والتقدير من الجميع .إلا وهو وكيل محافظة لحج الأخ /وضاح الحالمي كثر الله بالرجال من أمثاله.

 

 نتمنى من كان له منصب في الدولة ان يحذو حذو هذا الرجل حتئ تستقيم الدولة بمثل هولاء وتستقر حياة الناس ومعيشتهم باستقامة أولياء أمورهم.

 

وفي الأخير أتقدم با لشكر والتقدير للأخ الوكيل متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في مهامه العملية وان يوفقه الله ويسدد خطاه.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق