اخبار اليمن - الوكيل القميشي يزف بشرى سارة لأبناء شبوة من حضرموت

عدن الحدث ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوكيل القميشي يزف بشرى سارة لأبناء شبوة من حضرموت

الثلاثاء 11 أكتوبر-تشرين الأول 2016 الساعة 05 مساءً / عدن الحدث/ خاص

الوكيل القميشي يزف بشرى سارة لأبناء شبوة من حضرموت

وصل يوم امس الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ، وكيل محافظة شبوة الشيخ ناصر محمد المجوري القميشي وذلك للالتقاء بالفريق الوزاري الذي يزور المكلاء .

وصباح اليوم الثلاثاء التقى الوكيل القميشي بعدد من الوزراء والمسؤولين المتواجدين في المكلا ، وبحث معهم عدد من القضايا والهموم التي تعاني منها محافظة شبوة .

محرر ( عدن الحدث ) تواصل مع وكيل المحافظة وسأله عن نتائج لقاءه ، حيث افاد الوكيل بأنه التقى بوزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح ، و وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة الدكتورة سميرة خميس عبيد ، ومنسق الاغاثة في وزارة الادارة المحلية جمال بلفقيه ، وبحث معهم ملف الاغاثة في شبوة ، وحاجة ابناء شبوة الى الدعم الاغاثي ، بالإضافة الى حاجة المحافظة لدعم الحكومة في المجال الصحي وخاصة مكافحة الضنك الذي انتشر في عدة مديريات في المحافظة .

  وأعرب الفريق الوزاري  تفهمه لحاجة شبوة من الدعم الاغاثي ، و ابدى اهتمامه بالموضوع ، كما وعد بتدخل الحكومة في شبوة واعتماد بعض المشاريع وخاصة ترميم المباني المتضررة من الحرب ، وكذا من اعصار تشابالا .

 كما التقى الوكيل القميشي بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين محمد عرب ، وبحث معه عدد من الملفات الامنية ومنها افتقار الامن في شبوة للامكانيات المادية والبشرية ، بالإضافة الى تدفق الالاف من مهاجري القرن الافريقي على سواحلها ومدنها ، وافتقار الاجهزة الامنية والعسكرية للامكانيات المطلوبة لمكافحة  ظاهرة التهريب  .

الى ذلك التقى وكيل محافظة شبوة برئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش ، وناقش معه حاجة محافظة شبوة للمقاعد الدراسية في جامعة حضرموت ، حيث شرح الوكيل لرئيس الجامعة معاناة المئات من ابناء شبوة من حرمانهم من الفرص الجامعية .

وبحسب الوكيل  الذي تحدث ل ( عدن الحدث) عبر الهاتف ، وافقت جامعة حضرموت على منح ابناء محافظة شبوة 60 مقعد دراسي موزعة على عدة كليات بجامعة حضرموت ، بالاضافة الى منح ابناء شبوة 60 مقعد اخر على نفقة رجل الاعمال الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان في جامعة حضرموت ايضا لتصبح عدد المقاعد الدراسية لابناء شبوة في جامعة حضرموت 120 مقعدا .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الوكيل القميشي يزف بشرى سارة لأبناء شبوة من حضرموت في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا