اخبار اليمن - تنفيذي شبوة يعزي باستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي ويناقش مختلف اﻻوضاع العامة بالمحافظة

عدن الحدث ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذي شبوة يعزي باستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي ويناقش مختلف اﻻوضاع العامة بالمحافظة

الأحد 09 أكتوبر-تشرين الأول 2016 الساعة 04 مساءً / شبوة/عدن الحدث/خاص


عبر المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة عن تعازية القلبية الحارة باستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي .

ونوه في البيان الصادر عن اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة فهد الطوسلي وبحضور الوكيل سالم الاحمدي نوه بحجم خسارة الوطن وقواته المسلحة باستشهاد هذا القائد الوطني والعسكري المحنك وهو يتصدر صفوف المقاتلين في واحدة من معارك الوطن الكبرى والحاسمة للقضاء على فلول المليشيات الانقلابية وتخليص الوطن منها ومن شرورها واحلامها المرعبة بعودة الوطن الى الماضي البغيض والزج به في اتون الصرعات المذهبية الكهنوتية المريضة .

مؤكدا بانه كان وسيظل من رجال الاخيار وحماة الثورة والجمهورية الاحرار الذين سلكوا دروب التضحية والاستشهاد في سبيل تحقيق الانتصار الوطني الثاني لهما ومن اجل الحفاظ على مكاسب الجمهورية والثورة التي هب ابناء الوطن ومن كل بقعة فيه لدفاع عنها وحمايتها من الانقلاب الاول للأماميين عليها .  

ولفت المكتب بان الراحل الكبير يمثل واحدا من رجال الوطن الاشاوس وصناع مجده الجديدة ومن قادة معارك تحريره الثاني من قبضة القوى الانقلابية واستعادة الدولة ونظامها الجمهوري وشرعيتها الدستورية التي يمثلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله .

واكد تنفيذي شبوة على خسران كل محاولات القوى الظلامية وسعيها الميؤوس منه في مشروع رهن حاضر  ومستقبله في حضيرة التبعية العمياء لإيران التي تتربص لوقوع المنطقة العربية برمتها في عمق الصرعات الدامية التي تغذيها بقوة عبر عددا من القوى العميلة لها والفاقدة لوازعها الديني و لضميرها الوطني في المنطقة. 

وترحم المكتب على الراحل الشهيد اللواء عبدالرب الشدائد وعلى رفاق دربه من الشهداء الاخيار الذين ارتقوا بالشهادة على مختلف جبهات القتال من اجل الوطن وكرامته وعزة الامة وشرفها واستعادة نظامها الوطني والجمهوري

وخلال الاجتماع تم مناقشة مختلف الأوضاع العامة بالمحافظة ومستوى الاداء الوظيفي في كافة المكاتب والوحدات الادارية فيها واستعرض مدير عام شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول تقريرا مفصلا عن الاجهزة الامنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية من النصف الثاني من العام الجاري . مؤكدا بانها قد حققت خلالها نجاحات امنية لا يستهان بها على طريق تثبيت دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة .,وافاد بالقبض على عدد من المتهمين بارتكاب الجرائم الجنائية الجسيمة ومنها جرائم القتل والاختطاف وتهريب المخدرات والمتفجرات الخطيرة .

واشاد المكتب بهذه النجاحات الامنية المحققة وثمن الجهود التي تبذلها قيادة الامن الجديدة من تفعيل وتائر العمل الامني في مختلف اجهزته ووحداته .

وشدد على ضرورة توفير كافة المقومات البشرية والمادية والفنية والتقنية التي يحتاجها عمل اجهزة الامن والشرطة بالمحافظة حتى تتمكن من القيام بواجباتها في محاربة الجريمة واحباطها قبل وقوعها وضبط المتورطين فيها وحماية المصالح العامة الخاصة بالمحافظة.

ونوه بضرورة وسرعة تفعيل العمل في كل من فرعي الاحوال المدنية والهجرة الجوازات بالمحافظة , نظرا لأهمية وحاجة المواطنين لوثائق ثبوت الهوية والجوازات .

وإثناء على الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها قيادة محور عتق واقامة مخيم ايواء لسيطرة على موجات النازحين الى المحافظة من دول القرن الافريقي وبصورة يومية.

وطالب قيادة الدولة والتحالف بضرورة مساعدة المحافظة والمحور في مواجهة تباعات موجات النزوح الغير شرعي والكبير من دول القرن الافريقي .

واشار الى مخاطرهم على حياة الناس الصحية والاقتصادية وتسببهم في تفشي انواعا من الامراض والجرائم بالمحافظة .

  وطالب تنفيذي شبوة وزارة النقل بضرورة مساعدة المحافظة في انجاز اللوائح التنظيمية والقانونية الخاصة بإيجاد مرفئ بحري بالشريط الساحلي بالمحافظة و بما يلبي حجم حركة التجارة والاستثمار والتنمية فيها.

وناشد قيادة مارب وعلى رأسها معالي المحافظ الواء الشيخ سلطان العرادة بالعمل على توفير احتياجات كهرباء شبوة من مادة الديزل وتزويدها بالكميات المطلوبة لتشغيلها يوميا وايجاد معالجة وحل جذريا لا سباب المماطلة والتأخير في تحميل اسطول نقل مادة الديزل الخاص بالمحطة من مصفاة صافر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تنفيذي شبوة يعزي باستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي ويناقش مختلف اﻻوضاع العامة بالمحافظة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا