اخبار اليمن - شطارة : يعلق على تقبيل محمد العرب لملصق "العمالقة" الجنوبيون شركاء التحالف الحقيقيين في تحقيق كل الانتصارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ لطفي شطارة على صورة محمد العرب مراسل قناة الحدث العربية وهو يقبل ملصق قوات العمالقة الجنوبية، وقال شطارة معلقا على ذلك ان الجنوبيون شركاء الحقيقيين في تحقيق كل الانتصارات العسكرية حتى الآن. وأورد شطارة منشوره قائلا:- "الإعلامي محمد العرب بقي مرابطا في نهم عامين منتظر انتصارا او تقدما لما يسمى الجيش الوطني ، لينقله لمتابعي القناة التي يعمل بها ولم يتحقق له ذلك ، وعند انتقاله إلى الساحل الغربي شعر بصلابة الرجال ومعاني الانتصارات الحقيقية وكيف يصنعها رجال العمالقة الجنوبية بعزيمة واحترافية عسكرية ، بقيادة دول التحالف العربي .. فرحة محمد العرب بالإنجازات على الارض جعلته يقبل ملصق لواء العمالقة .. الجنوبيون شركاء التحالف الحقيقيين في تحقيق كل الانتصارات العسكرية حتى الآن". :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق