اخبار اليمن - المهندس محمود ثابت يوضح للمواطنين سبب انقطاع المياه في معسكر جبل حديد بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المهندس محمود ثابت، المشرف العام على محطة البرزخ التابعة لمؤسسة مياه عدن، الواقعة في معسكر جبل حديد، أن أسباب الإنقطاع تعود إلى كسر في أحد الأنابيب الرئيسية المغذية للخزانات الكبرى.

وأضاف ثابت: أن الأنبوب الرئيسي ذات سعة 24 قد أصيب بعدة أكسار، وكل ما حاول فريق الصيانة إصلاح الخلل الأول، يظهر خلل اخر في نفس الأنبوب الرئيسي، وهو ما أدى إلى إنقطاع المياه لأكثر من 6 أيام في بعض المديريات بالعاصمة عدن.

وأكد أن فريق الصيانة يعمل على إصلاح الخلل ليلاً ونهاراً، مستعينين بحل مبدأي وهو الضخ لبعض المديريات بالأنبوب ذا سعة 16، مما يعني أن الضخ يكون بنسبة 30% من الضخ الطبيعي بسبب صغر حجم الأنبوب، وتتم تعبئة الخزانات الكبيرة بشكل بطيئ جداً، وعند توصل المياه للمواطنين تفرغ الخزانات بسرعة بسبب صغر حجم الأنبوب الداخل لتعبئة الخزانات.

مؤكداً أن العمل جارياً على قدم وساق، في تلحيم الأنابيب الجديده، وعمليات الحفر في البرزخ، ولن يغادر فريق الصيانة حتى تكتمل المهمة 100%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق