اخبار اليمن - هادي يناشد المحافظ البحسني بتسليم الملف الامني لابناء وادي حضرموت مع توفير كافة الامكانيات قبل إجراء تغيير مدير عام الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشد عضوء المجلس المحلي بمديرية تريم هادي سعيد ساحب محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء بعمل إجراءات مطلوبة أكبر من تغيير مدير عام الأمن بالوادي والصحراء لتثبيت أبناء حضرموت لتعزيز الأمن والاستقرار. وطالب ساحب المحافظ البحسني قبل تغيير مدير الامن بتوفير الامكانيات البشريه والماديه والمعدات العسكريه واستيعاب القوه الامنيه التي تخرجت مؤخرا وتسليحها و توزيعها واعادة النظر في الخطط الأمنية بماينسجم على ارض الواقع من احداث. وأشار هادي ان أمن الوادي دون اتخاذ اي اجراءات اخرى سيبقي كما هو الحال و لاهناك اي تطور ملحوظ سيشهده الوادي في المجال الامني مستقبلا،متمنيًا ان تؤخذ بعين الاعتبار مطالب ابناء حضرموت لتحقيق الأمن والأمان. داعيًا هادي المحافظ البحسني إلى استدعاء جميع الضباط والجنود القابعين في منازلهم لتوقيف اي تدخلات من الاجهزه العسكرية كالمنطقة الاولى وهم الضامنين الوحيدين لأمن الوادي،منبها أن أمن الوادي يعد من مسؤلياتكم فالكل يعلق اماله عليكم لتحقيق الامن بالوادي اسوة بالساحل. وقال ساحب خلال تصريحه لن يحلي ذوق الاحتفال بمرور عامين على طرد القاعده من ساحل حضرموت ووادي حضرموت غارق بالارهاب والقتل والاغتيالات والاختطافات والسطو على المال العام والخاص،مبينًا ان حضرموت واحدة ومحافظ لها واحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق