اخبار اليمن - المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في مدينتي الشحر والحامي

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم الاربعاء,  ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في مدينتي الشحر والحامي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية .  

وخلال زيارة المحافظ لمديرية الشحر لافتتاح ووضع حجر الأساس للمشاريع أشاد بمستوى العمل والنشاط الدؤوب من قبل السلطة المحلية بمديرية الشحر المتمثلة في المدير العام ونائبه ، موجه شكره للسلطة المحلية بالمديرية استحقت ان تكون نموذجا يحتذى به وفي مقدمة مديريات محافظة حضرموت .

ودشن في بداية زيارته المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني لمدينة الشحر مشروع تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسية لمدينة الشحر الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية ـ فرع المكلا وبمساهمة من السلطة المحلية بمديرية الشحر بكلفة إجمالية 49500,000 ريال يمني.

كما وضع المحافظ حجر الأساس لمشروع مجمع المرافق الخدمية بمدينة الحامي والذي يشمل مبنى السلطة بالحامي والأمن ومكاتب للعقار والأشغال ، إلى جانبه تدشين المحافظ لمشروع تأهيل وصيانة العيون وقنوات الري والبرك التجمعية في مدينة الحامي بكلفة إجمالية 25000,000 ريال يمني الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا قطاع الموروث الثقافي بآلية النقد مقابل العمل .

هذا وزار محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني نادي وحدة الحامي ووجه بإعادة تأهيل وصيانة أسقف نادي وحدة الحامي ، كما أطلع على سير العمل في مشروع حديقة الحامي والتي وجه بصرف مستحقات المشروع والتجهيز للمرحلة الثانية للحديقة .

لتختتم زيارة المحافظ لمدينة الحامي بقص شريط افتتاح محطة الحامي التابعة لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت وطاف بأقسامه وتعرف من القائمين على الخدمات التي ستقدمها محطة الحامي .

كان في استقبال ومرافقة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت في زيارته لمديرية الشحر كلا من المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني والأستاذ محمد سالم بن الشيخ أبو بكر مدير الإدارة المحلية بمركز الحامي والمقد والمهندس محمد الديلمي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا والمهندس محمد عبدالكريم باجسير الضابط الفني المساعد لبرنامج النقد مقابل العمل والعقيد سالم عوض العوبثاني مدير أمن الشحر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان ومدراء المكاتب  التنفيذية بمديرية الشحر .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في مدينتي الشحر والحامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس