اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/12/2016 ماذا قالوا بعد عام من إنطلاقة " عدن تايم " ؟

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 2/12/2016

عدن تايم- خاص
حيدر العطاس :

أهنئ بداية الاعزاء في " عدن تايم" بمناسبة مرور عام على اصدار اول عدد منها في مثل هذه الايام من العام الفائت واعتز ايما اعتزاز بأول حديث نشرته الصحيفة لي في العدد .
حقيقة كان للصحيفة الغراء وقع كبير على الرغم من حداثة الاصدار وتغطيه مجريات الأحداث الراهنة بشكل مهني. 
كما أشيد بالدور الاعلامي الذي يلعبه موقع عدن تايم وصحيفتها الورقية وبكل العاملين في طاقم هيئة التحرير ورئيس تحريرها بمساندة المقاومة الجنوبية والجيش الوطني والحكومة الشرعية وكشف مخططات الانقلابين وتعريتها إعلامياً .
وبمناسبة مرور عام على إصدارها نشد على ايديكم بمواصلة مهامكم بنفس المستوى المهني المتعاظم واننا على ثقة من ثبات موقف هذا المنبر تجاه القضية الوطنية والالتزام بالرسالة الوطنية للصحافة الحرة والاستمرار في تقديم مادة اعلامية تلبي تطلعات شعبنا في الحرية والنماء والاستقرار والسلام الاجتماعي. 
ونهنئكم بهذه المناسبة مرة اخرى متمنين لكم  دوام التوفيق .

مستشار رئيس الجمهورية 
رئيس الوزراء سابقاً
المحامي يحي غالب الشعيبي : عام على  الوهج الاعلامي 
الاحترافي الجنوبي
مثلت صحيفة "عدن تايم" الورقية بصدورها قبل عام انطلاقة جديدة لوهج الاعلام الاحترافي الجنوبي المهني حيث جمعت بين الموقف الشجاع والثابت المؤيد لهدف شعب الجنوب باستعادة دولته وبين المهنية الاعلامية الاحترافية ..
الحديث عن صحيفة "عدن تايم" يعتبر حديث عن جزء من استنهاض ذاكرة الزمن الجميل للصحافة العدنية في القرن الماضي والتي تجدد مع اعادة صدور صحيفة "الايام" وتدشين الاسرة العريقة ال باشراحيل كمدرسة اعلامية لمرحلة جديدة في رحاب الصحافة ..وجاءت صحيفة عدن تايم لتغطي ذلك الفراغ القسري الذي تركته صحيفة "الايام " بغيابها القهري بعد رحلة عطاء ثوري ومهني جنوبي..
وبكل صراحة مثلت صحيفة "عدن تايم" خلال عام كامل رافد اعلامي مقاوم يجمع بين لمسات المهنة الابداعية وبين الموقف الثابت الذي لايتغير حسب المزاج او المصلحة النفعية ..واختطت ادارة تحرير "عدن تايم" اتجاه ايجابي متوازن عقلاني تحترم المهنية وقدسية حرية الصحافة والكلمة ولم تتجه نحو الانحدار القيمي السائد وثقافة الفساد والافساد والابتزاز بل نأت بنفسها عن الصراعات البينية السلبية مع الاخرين وفي نفس الوقت لاتبتغي الصحيفة رواج شعبي  عاطفي مزاجي تفرضه لحظات معينه ويغيب بسرعة بتغيير المزاج والاندفاع العاطفي ولاتسعئ للكسب المادي بأي طريقة ..بل ان الصحيفة تذكرني بمحلات التسوق الراقية ذات البضائع الاصلية غير المزوره وتهتم بزبائن وجمهور راقي خاص بها تفيد وتستفيد منه.
والامر الأهم ان ادارة صحيفة "عدن تايم" تديرها شخصية اعلامية ذات باع طويل في رحاب الاعلام والصحافة تتمثل بشخصية الصحفي عيدروس باحشوان وخبراته كمدرسة للعطاء المهني الملتزم بأخلاق المهنة .
وتتضح نجاحات طاقم الصحيفة انها تفرض بل فرضت حضورها بقوة في الشارع الاعلامي داخليا وخارجيا واصبحت تتصدر وتنافس بقوة رغم عدم وجود مطابع او حتى مقر ومبنى لادارة الصحيفة وموقعها الالكتروني وهذا النجاح كله يعود لخبرة وعطاء طاقم عدن تايم الذي جمع بين خبرة كابتن الصحافة عيدروس باحشوان والطاقم الشبابي المتطوع بالصحيفة من ابناء عدن هؤلا الشباب المبدعين المتميزين بالوعي وبنماء مداركهم المعرفية ..
وبالمناسبة كان لي شرف التواصل مع الصحيفة منذا انطلاقتها طيلة عام كامل وبنينا علاقات نزيهة هدفها تكاملي لمواجهة التحديات السياسية التي تواجه جنوبنا الحبيب..
وبالختام نتمنى مزيدا من الثبات و التقدم والازدهار لصحيفة عدن تايم وكل الصحف الجنوبية .
 
لطفي شطارة :
صوت عمل على توعية الرأي العام بعيدا عن التعصب السياسي
قبل عام بالتحديد خرج إلى النور منبر إعلامي يحمل موقعا إلكترونيا وصحيفة ورقية بأسم عدن تايم .. إنطلاق هذا الفعل الإعلامي جاء في وقت كانت عدن بحاجة إلى صوت معتدل متوازن يسهم في بلورة رؤية لعدن والجنوب ما بعد التحرير من قبضة أذناب إيران في المنطقة .. كانت إضافة مهنية متميزة من نخبة إعلامية شابة تقود دفتها خبرة متمرسة في شخص رجل قامة إعلامية عرفها الجنوب هو الأستاذ عيدروس با حشوان .. كانت البداية صادمة لقوى لا تريد أن ترى في عدن صوت يجمع بين الإحترافية والتوجه السياسي لقضية شعب الجنوب .. صوت عمل على توعية الرأي العام بعيدا عن التعصب السياسي أو التشنج في الخطاب الإعلامي .. مر عام كلمح البصر ووضعت عدن تايم مكانة لها ومتميزة في تاريخ الإعلام في عدن ، ويبقى في هذه العجالة إلا أن نحيي كل القائمين على هذا المنبر ، متمنيا أن تضاعف الصحيفة من عدد أيام صدورها بدلا من يوم في الأسبوع بعد أن صارت صوت مسموع وكلمة مقرؤة ومؤثرة أيضا.
 
صالح محسن الحاج :
بذلتم جهود جبارة في تبني قضايا الوطن والشعب
بمناسبة مرور عام على إصدار صحيفة "عدن تايم" ، يشرفني أن أقدم أحر التهاني لأسرة تحرير الصحيفة رئيسا وأعضاءا ولكل قراء ومتابعي هذه الصحيفة الغراء ، متمنيا للصحيفة دوام التوفيق والنجاح .
لقد أبلت الصحيفة بلاءا حسنا خلال عام من تأسيسها وبذل العاملون فيها جهودا جبارة لتبني قضايا الوطن والشعب والدفاع عن حقوق الناس وحرياتهم ، والبحث عن الحقيقة وتوضيحها ، ومكافحة الفساد والجريمة واتمنى أن تتواصل الجهود لتطوير الصحيفة وتوسيع مواضيعها لتغدو وبحق منبرا حرا وقنديلا وضاءا ، ينشر ثقافة المواطنة والمحبة الوطنية والإنسانية وثقافة التنوير والمعرفة والسلام والعمل المنتج والبناء .
 

اليوم الجمعة 2/12/2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/12/2016 ماذا قالوا بعد عام من إنطلاقة " عدن تايم " ؟ في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا