اخبار اليمن اليوم الخميس 1/12/2016 قائد #المنطقة_العسكرية_الثانية يبعث برقية لـ #الإمارات بـ #يوم_الشهيد

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 1/12/2016

عدن تايم / خاصبعث قائد المنطقة العسكرية الثانية مقرها المكلا محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني برقية تهنئة إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الذكرى الثانية ليوم الشهيد الإماراتي التي تصادف يوم الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام.
ووجه اللواء الركن البحسني البرقية إلى القيادة الإماراتية ممثلة بمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ومقام صاحب السمو  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد ابوظبي وقيادة قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت.
وقال القائد العسكري البحسني في برقيته الموجهة للقيادة الإماراتية: يطيب لي أن أتقدم باسمي و باسم كل قيادة وأفراد و منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت لدولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة احتفالهم بيوم الشهيد ال30 من نوفمبر المتزامن مع احتفالات شعبنا به.
وأضاف: أن الأوطان تبنى بسواعد الرجال وأصالة المبادئ وشهامة المواقف فما تملكه دولة الإمارات من سجل حافل بالبطولات والتضحيات وسطور عريقة في كتاب المجد والفداء وكوكبة من الأبطال الذين سموا بأرواحهم إلى مرتبة الشهادة ورجال أشاوس يفتدون وطنهم بدمائهم وأرواحهم جعل منها نموذجا فريدا في العطاء والتضحية وحصنا منيعا ضد كل الأطماع التي تحيق بالمنطقة العربية وواحة أمنها واستقرارها.
وأشار إلى أنهم في حضرموت والوطن عموماً يثمنون دور الشهيد البطل الإماراتي ويحييون دمه الزكي الطاهر والذي أرتوت به تربة هذا الوطن ونبتت به شجرة حريتهم واشتد به أساس بنية أمنهم واستقرارهم واختلط بدم شهداؤهم ليوجب عليهم وحدة الأهداف والأعياد بعد وحدة الدين الإسلامي الحنيف والذي مبدأه السلام والعدل والوسطية، الدين الذي ارتضاه الله عز وجل وأرسل به الرحمة المهداة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وأعرب في ختام البرقية عن أمنياته بالتقدم والرخاء لدولة الإمارات العربيّة المتحدة وقيادتها الرشيدة، وابتهل إلى الله أن يتقبل الشهداء الأبرار برحمته.

اليوم الخميس 1/12/2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 1/12/2016 قائد #المنطقة_العسكرية_الثانية يبعث برقية لـ #الإمارات بـ #يوم_الشهيد في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا