اخبار اليمن اليوم - تخرج دفعة جديدة من #الجامعة_اللبنانية بـ #عدن

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب: عبدالسلام هايل - تصوير: زكي اليوسفيأقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب وطالبات الجامعة اللبنانية الدولية بالعاصمة عدن.
وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى وكيل محافظة عدن / خالد الجعيملاني كلمة هنأ في مستهلها أبنائه الخريجين والخريجات، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الحياتية وأن يعكسوا ما تلقونه من علوم ومعارف في واقع حياتهم اليومية، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة المساعدات للخريجين والخريجات بما يمكنهم من الحصول على الوظيفة وفرص العمل المتاحة.
وأشاد الوكيل الجعيملاني بدور الجامعة اللبنانية وما تقدمه من رسالة علمية وأكاديمية تعزز وترفد سوق العمل بمزيد من الخريجين المؤهلين والاختصاصيين في المجالات العلمية المختلفة.
وكان رئيس الجامعة اللبنانية باليمن الدكتور/ رضا هزيمة قد أكد حرص الجامعة على الاهتمام بنوعية التخصص والتحصيل العلمي للطلاب والطالبات الملتحقين في الدراسة بالجامعة اللبنانية، وأشاد بفرع الجامعة بعدن وقدرة الطلاب اليمنيين على المنافسة والتفوق على نظرائهم الدارسين في فروع الجامعة سواء في لبنان أو غيرها من الدول.
من جانبه الدكتور/ اسكندر حسن عبدالستار المدير الأكاديمي للجامعة اللبنانية بعدن هنأ الخريجين وأولياء الأمور بتخرج كوكبة جديدة من الطلاب والطالبات في جميع التخصصات المتوفرة في الجامعة، مشيداً بالمستوى الجيد الذي أبداه طاقم التدريس والطلاب والذي أثمر هذا النجاح الذي نحصده اليوم ونتوجه بهذا الاحتفال.
وكانت قد ألقيت كلمة عن الخريجين من قبل / انهار العمري وقصيدة شعرية للشاعر علي بن سعد، كما أوضح الأخ / نصار هادي عامر المدير الإداري للجامعة اللبنانية بان فرع عدن يضم عدداً من التخصصات منها هندسة معدات طبية وإدارة أعمال وجرافيت ومختبرات وصيدلة.
كما تخللت فقرات الحفل عدد من المقاطع الموسيقية والأغاني المصحوبة بالتصفيق والرقصات الشبابية التي عبرت عن فرحة الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل قام وكيل المحافظة / خالد الجعيملاني ورئيس الجامعة اللبنانية الدكتور/ رضا هزيمة بتوزيع شهادة التخرج على ٦٤ خريج وخريجة .
حضر الحفل كل من الأستاذ/ عبدالله نعمان أمين عام الحزب الناصري ومحمود العبد مستشار محافظ عدن وأساتذة الجامعة وأولياء الأمور .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - تخرج دفعة جديدة من #الجامعة_اللبنانية بـ #عدن في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا