اخبار اليمن اليوم - متقاعدون في لحج يشكون من تلاعب في آلية صرف مستحقاتهم المالية

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوطة / صدام اللحجي :أشتكى عدد من المتقاعدين وذلك مما أسموه بتلاعب في آلية صرف المستحقات المالية في بريد الحوطة بلحج.
وعبر العديد من هؤلاء المستفيدين عن أستيائهم وسخطهم لما يحدث من عملية تلاعب متهمين بذلك أدارة وصرافي مكتب البريد بشكل أساسي وبمساهمة من الحراسة الأمنية الخاصة للمكتب.

وفي الشكوى التي قدمت الى الأخ وكيل محافظ لحج الأستاذ وضاح الحالمي "عدن تايم" تحصلت على نسخة من هذه الشكوى والتي جاء فيها: حول موضوع مكتب البريد بلحج،ننقل لكم شكوى العجزة المتقاعدين الذين يعانون الأمرين للحصول على مستحقاتهم بسبب فساد أدارة المكتب والقائمين على أمنه.

كذالك ورد في الشكوى المقدمة أن يتم أستدعاء المذكورين لمعالجة القضية بالشكل المطلوب والذي يخفف المعاناة على المتقاعدين بحسب ماجاء في شكواهم .

بالمقابل تحدثت أحدى الشخصيات الأجتماعية في مدينة الحوطة بلحج حول مايحدث في بريد الحوطة بلحج وهو الأستاذ أحمدعبدالرازاق بقوله: مانعانية نحن في بريد الحوطة وكوني احد المستفيدين من هذا البريد هي مشكلة لم تكن وليدة اليوم بل لها فترات طويلة وهي تتفاقم يومآ بعد يوم،مايحدث في بريد الحوطة هوأن الناس ينتظرون من بعد صلاة الفجر وحتى وقت المساء من أجل أستلام رواتبهم وهم فئة المتقاعدين العجزة،وعندما تأتي النقدية المطلوبة بالصرف يتم التلاعب في آلية الصرف،بحيث أن نسبة بسيطة من هؤلاء يستلموا وبقيت المبالغ تذهب الى أصحاب السمسرة،سواء أدارة وصرافي المكتب بشكل أساسي وبمساهمة من الحراسة الأمنية الخاصة بالمكتب.

وأضاف: بعد كل مايحدث قدمنا شكوى الى السلطة المحلية على أمل أن تعالج هذه المشكلة بوضع آلية لايتسرب من خلالها الفاسدين،رحمة بالعجزة والمتقاعدين الذين يطر بعضهم للتنازل عن بعض مرتباتهم للسماسرة نتيجة لما يتعرضون له من فساد أداري داخل مكتب البريد في الحوطة لحج.

بالمقابل تحدث العديد من المتقاعدين بريد الحوطة بلحج ل"عدن تايم" بقولهم: مانتعرض له من فساد من قبل أدارة البريدوالحراسة الامنية له يعد أنتهاكآ في حقوقنا نحن فئة المتقاعدين الذين أفنينى أعمارنا خدمة لهذا الوطن وهاهم اليوم يكافئونا بتعذيبنا بمستحقاتنا المالية.

مضيفين: نطالب الجهات المسؤلة للنظر في مشكلتنا التي نعاني منها كل. يوم نتيجة فساد أدراة مكتب بريد الحوطة والحراسات الأمنية وكثرة السمسرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - متقاعدون في لحج يشكون من تلاعب في آلية صرف مستحقاتهم المالية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا