اخبار اليمن اليوم - تفاصيل 21 ساعة علی متن السفينة #الاماراتية #سويفت

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن تايم/ خاصروی الزميل الصحفي عبدالرحمن انيس تفاصيل تجربته مع سفينة الاغاثة الاماراتية ( سويفت ) والتي ركب علی متنها اثناء عودته من زيارة الی دولة الامارات العربية المتحدة .
وقال مدير تحرير صحيفة 14 اكتوبر الرسمية في حديث خاص لـ عدن تايم : الصدفة قادتني لتجربة سفر جديدة بعد تعثر عودتنا عبر الجو من الامارات الی عدن ، فسافرنا عبر البحر علی متن السفينة ( سويفت ) وكان برفقتي زملاء من مكتب المالية بعدن وزميلين اعلاميين من فضائية عربية .. راينا في السفينة اطنانا من المساعدات الاغاثية عليها شعار الهلال الاماراتي وهي تشحن الی عدن وبكميات كبيرة تعكس السخاء الاماراتي المعهود تجاه منذ ايام الراحل المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه .
واضاف عبدالرحمن انيس : لمست من الاخوة الاماراتيين علی متن السفينة حفاوة بالغة ، وهي حفاوة يجد اليمني ان الاماراتي فطر عليها فما ان تقابل اماراتيا ويعرف انك من حتی يحدثك عن اعجابه الشديد ببلادك وباصل العرب انه من وبالروابط القديمة بين والامارات وتجد منه تعاملا راقيا لا تشعر معه بانك غريب او خارج بلدك .
وتحدث انيس عن 21 ساعة قضاها علی متن السفينة في البحر حتی وصلت الی عدن .. مشيرا الی اقامته في احدی غرفها المكيفة واستمتاعه بمنظر البحر والدلافين التي تتقافز في خليج عدن .. ودعوة الاخوة الاماراتيين للصلاة جمعا وقصرا في باحة السفينة وكيف تعلم منهم معلومة جديدة في تحديد اتجاه القبلة في عرض البحر .. والوجبات التي كان طاقم السفينة الاماراتي يقدموها للضيوف .. لافتا الی ان السفينة كانت سفينة نقل مدنية تماما وليست حربية او عسكرية .
وتابع قائلا : تالمت كثيرا لحادث الهجوم علی سفينة المساعدات الاماراتية ( سويفت ) ، فالدور الاماراتي تجاه بلادنا والخالد في ذاكرتنا يجعلنا نحزن كثيرا ان يتعرض من اتی لمساعدتنا لهذا الهجوم الغادر .. لقد سخرت الامارات كل امكانياتها لاغاثة اليمنيين وتخفيف معاناتهم والتقليل من خسائرهم جراء الحرب التي فجرتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .. لكن الانقلابيين الذين لم يكتفوا بتدمير المدن وقتل الابرياء وتفجير المنازل هاهم اليوم يسعون لضرب سفن الاغاثة المدنية التي تمخر عباب البحار لكي توصل المساعدات للشعب اليمني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - تفاصيل 21 ساعة علی متن السفينة #الاماراتية #سويفت في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا