اخبار اليمن اليوم - تدشين المخيم الطبي الأول لجراحة العيون في #لحج

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن تايم / خاصبرعاية محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، دشنت صباح اليوم الأربعاء، المؤسسة الطبية الميدانية بالتعاون مع مكتب الصحة و السكان محافظة لحج وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية المخيم الطبي الأول لجراحة العيون في مستشفى ابن خلدون محافظة لحج.
وتم التدشين بحضور وكيل المحافظة الأستاذ وضاح الحالمي والأستاذ جمال بلفقيه المنسق العام للإغاثة الشعبية في والأستاذة تمني عبيد مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الطبية الميدانية والأستاذ محسن عبد الجليل ردمان مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والدكتور محمود كرد مدير مستشفى ابن خلدون العام والدكتور وحيد الدبش نائب مدير مستشفى ابن خلدون العام.
وفي حفل التدشين تحدث الأستاذ وضاح الحالمي عن أهمية هذا المخيم والذي يساهم في تخفيف معاناة سكان لحج، كما حث المؤسسات والمنظمات الخيرية على بذل المزيد من الجهود لدعم القطاع الصحي والتنموي بالمحافظة، كما عبر عن شكره وتقديره للقائمين على المخيم، متمنياً التوفيق و النجاح لهم و لعملهم الخيري النبيل. 
من جانبها قالت الأستاذة تمني عبيد، تم اليوم تدشين المخيم الطبي الأول لجراحة العيون بمستشفى ابن خلدون  والذي يعتبر المرحلة الأول في م/ لحج لجراحة العيون، بينما سيتم تدشين مخيمات أخرى في عدن وأبين خاص بجراحة الأنف والاذن والحنجرة، وسيتم استهداف 35 حالة وفقاً لمعايير خاصة وعلى مستوى المحافظة لإجراء لهم العمليات الجراحية من قبل أطباء متخصصين بالإضافة إلى العلاجات، حيث نأمل بأن يكون هذا المخيم نقطة الانطلاقة لمخيمات أخرى تقوم بها المؤسسة والمؤسسات و المنظمات الأخرى في محافظة لحج.
وعبرت الاستاذة عن شكرها لمحافظ محافظة لحج ومدير عام مكتب الصحة م / لحج و مدير مستشفى ابن خلدون و نائبه، نظير قيامهم بالمساعدة وتذليل الصعوبات وعمل التنسيق لنجاح المخيم.
وفي كلمة للأستاذ جمال بلفقيه، عبر عن سعادته البالغة لافتتاح هذا المخيم الطبي في محافظة لحج والذي سوف يعمل على تخفيف معاناة مرضى العيون في المحافظة، كما أشاد بدور المؤسسة الطبية الميدانية واصفاً إياها بأنها إحدى المؤسسات التي عملت بشكل ملموس بالإغاثة الطبية خلال فترة الحرب وبعدها، كما تقدم بالشكر لمؤسسة صلة للتنمية على دعمها الدائم واللامحدود في دعم المشاريع التنموية والإنسانية في البلاد.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - تدشين المخيم الطبي الأول لجراحة العيون في #لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا