اخبار اليمن اليوم - بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.. توزيع 100 سلة غذائية لمرضى السرطان بعدن

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن تايم / كتب: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفيدشن مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن العميد خالد سيدو ومعه المدير التنفيذي لمؤسسة السرطان - عدن عادل سعيد القدسي، اليوم، توزيع ١٠٠ سلة غذائية لمرضى السرطان والمقدمة من جمعية الحكمة اليمانية.
وخلال عملية التدشين، أشاد مدير عام صيرة بالجهود الإنسانية التي تقدمهما مؤسسة السرطان تجاه شريحة اجتماعية ابتلاها الله سبحانه وتعالى بهذا الداء الذي يجب علينا جميعا أن نعمل على مكافحته، موضحاً أن المريض قد يحتاج إلى علاج نفسي قبل كل شيء وذلك من أجل تعزيز القوة الجسمانية الداخلية لمواجهة المرض ومن ثم التطبيب بالدواء، وهو الأمر الذي يجب تقديمه للمرضى سواء الدعم النفسي والمادي.
ودعا سيدو، رجال الخير ومن لهم القدرة إلى دعم مؤسسة السرطان ومساعدتها نفسياً ومادياً حتى تتمكن من تقديم الخدمات الصحية لمرضى السرطان، مؤكداً أن السلطة المحلية بمحافظة عدن تولي مرضى السرطان اهتماماً كبيراً، وستعمل على تسهيل الصعوبات أمام العاملين في مجال مكافحة السرطان وباقي الأمراض الوبائي، وتمنى من الله أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة السرطان عادل القدسي، أن توزيع السلة الغذائية والبالغ عددها "١٠٠" سلة تأتي في إطار فعاليات الشهر العالمي الأول من أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، وهو الأمر الذي تسعى إليه مؤسسة السرطان من أجل رسم الأمل والفرحة من خلال تقديم المساعدات العينية للمرضى اللذين يعانون ظروفاً قاسية جداً، مشيراً إلى أن عدد الحالات المسجلة لدى المؤسسة بلغت "٢٥٠٠" حالة من مختلف الفئات العمرية من الذكور والإناث.
ولفت إلى أن عدد الحالات التي زارت العيادة الوردية التي تشرف عليها "الدكتورة شهد علي أحمد الخينة" للكشف عن سرطان الثدي بلغت 587 حالة منذ عام ٢٠١٤م -- ٢٠١٦ م، وتم اكتشاف ١٠ حالات سرطان، مطالباً رجال الخير وكل الجهات المعنية بدعم المؤسسة والوقوف إلى جانب المرضى الذين يواجهون متاعب كثيرة نتيجة الأمراض وغلا المعيشة جرّاء الحرب التي تعرض لها الوطن.
وعبّر بالأصالة عن نفسه وكل العاملين بالمؤسسة، عن جزيل الشكر والتقدير لجمعية الحكمة اليمانية التي تبنت تقديم السلة الغذائية للمرضى، وكذا الشكر لمنظمة الندوة العلمية للشباب المسلم والتي تبنت أيضا تقديم المولد الكهربائي والذي حل الكثير من الاشكاليات التي كانت تقف عائقا أمام العمال في تقديم الخدمات للمرضى الذين يزورن المؤسسة بشكل دائم، متمنياً من الجميع العمل على تقديم الخدمات لهذه الفئة الاجتماعية التي تنتظر لكل أعمال الخير.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.. توزيع 100 سلة غذائية لمرضى السرطان بعدن في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا