اخبار اليمن اليوم - تهديد بالإضراب في مكتب الصحة ومستشفى حبيل جبر بـ #لحج

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن تايم / خاصهدد عمال وموظفو مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفى العام بمديرية حبيل جبر محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، بالتوقف عن أداء مهامهم وأعمالهم الصحية والخدمية في المديرية، وهددوا بإعلان الإضراب الشامل بسبب ما أسموها التجاوزات والتدخلات التعسفية في مهامهم من قبل مدير أمن المديرية.
وأكدوا أن علي سيف العبدلي المعين مدير أمن المديرية قد بات يمارس تدخلات وضغوط استفزازية على الموظفين في مكتب الصحة والمستشفى العام في عاصمة المديرية، ويقوم العبدلي بابتزازهم وحبسهم والتحقيق معهم من دون الرجوع إلى مكتب الصحة العامة والسكان أو السلطة المحلية بالمديرية.
وقال الموظفين إن العبدلي يقوم باستدعائهم واحتجازهم والتحقيق معهم وتوجيه لهم التهم وتهديدهم بتوقيف مرتباتهم من دون أي اعتبار لمكتب الصحة أو الأقسام المختصة فيه، إضافة إلى قيامه بجرد وتسجيل العهد التي بحوزتهم وفي مكاتبهم ومخازن المستشفى في بادرة هي الأول من نوعها أن يقوم مدير أمن المديرية بهذه الإجراءات.
وأشاروا إلى أن إدارة الصحة العامة والسكان بالمديرية تعد جهة تنفيذية مستقلة مثلها مثل باقي الإدارات ومنها الأمن وفي حال ارتكاب أي موظف أو عامل فيها لأي تقصير أو إهمال فانه ينبغي التحقيق معه ومحاسبته في إطار مرفق عمله أو من خلال الأطر الرقابية والمحاسبية القانونية المتبعة والمتعارف عليها في النظام الإداري والتسلسل القيادي القائم.
حيث ناشد الموظفين كافة المشايخ والأعيان والوجاهات الاجتماعية وقيادات السلطات المحلية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وكافة عقلاء المجتمع إلى الاطلاع بدورهم تجاه أهم مرفق خدمي في المديرية وهو المستشفى وإدارة الصحة، وسرعة توجهم لمناصرة ومؤازرة الموظفين والعمال والتعاون معهم في تنفيذ مهامهم الخدمية والإنسانية بالصورة المطلوبة، ما لم فإنهم سيضطرون بكل أسف إلى إيقاف العمل في المستشفى.
كما طالبوا من الدكتور/ ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج والعميد/ عادل الحالمي مدير أمن محافظة لحج، سرعة وضع حد لتلك الممارسات والإجراءات التعسفية والتنكيل الذي يقوم بها المدعو علي سيف العبدلي تجاه عمال وموظفو المستشفى ومكتب الصحة بمديرية حبيل جبر وسرعة اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المدعو ومن معه ومحاسبتهم لما اقترفوه من فساد وبطش في المديرية، وفقاً لقول الموظفين.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - تهديد بالإضراب في مكتب الصحة ومستشفى حبيل جبر بـ #لحج في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
العربية نت
الجزيرة نت