اخبار اليمن اليوم - مأرب : تدشين مشروع السلة الغذائية ضمن حملة #الكويت_إلى_جانبكم

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن تايم / خاص :دشن وكيل محافظة مأرب عبد ربه مفتاح واعضاء الهيئة اليمنية الكويتية في مارب مشروع توزيع خمسة الاف سلة غذائية للفقراء والمحتاجين في جميع مديريات المحافظة ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت الى جانبكم.

واوضح وكيل محافظة مارب في تصريح صحفي أن تدشين توزيع السلال الغذائية يأتي بعد افتتاح مشروعين للمياه في وادي ذنه وفي عاصمة المحافظة ضمن مشارع كثيرة تقدمها الكويت في عدة مجالات منها التعليم والصحة والايواء ويستفيد من هذه المشاريع الاف المواطنين في عدد من المحافظات ومنها محافظة مارب.

وعبر عن شكره لأمير وحكومة وشعب الكويت لوقوفهم مع واليمنيين خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية التي يعيشها الشعب اليمني.

من جهته اشار عضو الهيئة الكويتية شوقي باعظيم الى أن مشروع السلال الغذائية سيستفيد منه الفقراء والمحتاجون وفي مقدمتهم اسر الشهداء واوضح بان المشروع ومجموعة اخرى من المشاريع الخيرية ضمن حملة الكويت الى جانبكم ستنفذها الهيئة اليمنية الكويتية في عدة محافظات ابتداء من محافظة عدن ولحج والضالع وتعز ومارب وحضرموت واب والحديدة والجوف اضافة الى محافظة صنعاء.

وقال بان المرحلة الثانية من حملة الكويت الى جانبكم تشمل مشاريع في عدة قطاعات بكلفة اجمالية تصل الى اكثر من 23 مليون دولار.

وعبر عن شكره لدولة الكويت لتقديم الدعم لليمن كما عبر عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة مارب لتسهيل عمل الهيئة في المحافظة.

بدوره اكد عضو الهيئة اليمنية الكويتية توفيق محمد حسن انه سيتم تنفيذ عدد من المشاريع في مجالات الغذاء والايواء والمياه في محافظة مارب في هذه المرحلة من حملة الكويت الى جانبكم على ان يتم تنفيذ مشاريع في مجال التعليم في المرحلتين الثالثة والرابعة الى جانب المشاريع الحالية والتي تشمل مجالات الغذاء والايواء والصحة والمياه وقال بان لدى الهيئة اعتمادات بـ 500 الف دولار لتنفيذ مشاريع في مجال المياه بمحافظة مارب ونصف المبلغ المذكور في مجال مشروع الايواء وسيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

ونوه في تصريحه الى الدور الريادي لدولة الكويت في تقديم العون للشعب اليمني وقال بان اثر العمل الخيري الذي تقدمه الكويت مشهود في كل محافظات ومديرياتها ماضيا وحاضرا هذا وقد عبر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعباً لتقديم الدعم والعون للشعب اليمني خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها البلد نتيجة الحرب التي تسببت بها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مؤكدين بأن ذلك ليس غريبا على دولة الكويت فمشاريعها الخيرية وبصماتها تشهد بذلك في كل انحاء وليس في مارب فقط.456db5d71a.jpg95169dd1ba.jpg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت