اخبار اليمن اليوم - الداعية الاسلامي الحبيب ابوبكر العدني المشهور : ازمتنا ليست اقتصادية ازمتنا ازمة تربية

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

احور (عدن تايم) صلاح ابولحيم :قال الداعية والمفكر الاسلامي الحبيب الدكتور ابوبكر العدني بن علي المشهور ان مباهج الاحتفال بالعام الهجري الجديد تعني دخول الدين الى المدينة ولولاء الهجرة النبوية الشريفة لما قام نظام للدولة الاسلامية في المدينة المنورة .
واضاف الداعية الاسلامي الحبيب ابوبكر العدني بن علي المشهور في امسية اقيمت الليلة برباط التربية الاسلامية باحور حضرها جمع غفير من اهالي البلدة : الامر الذي نحتاجه اليوم ان يستمر الخير والعطاء لنهضة الانسانبة فالجامعات اليوم تفوج جيل اذا لم يكن جاهل كامل فهو نصف جاهل في بلدان الهرج والمرج . فازمتنا كعرب ومسلمين ليست اقتصادية ولكنها ازمة تربية فالدعوة الاسلامية هي دعوة النبي محمد صلوات الله وسلامه عليه الى كل من يقول لا اله الا الله . وقال الداعية الاسلامي ابي بكر العدني بن علي المشهور لقد نجح الشيطان في التحريش بين المسلمين من خلال النفس او الهوى او المصالح وغير مفهوم الدعوة حتى تحولت اليوم الى صراع فكري ومذهبي وبذلك نجح الشيطان في التحريش بين المسلمين حتى صار الناس اليوم يكرهون المتدين والمصلي يكره المصلي . فالنبي محمد صلوات الله وسلامه عليه قد رسم خارطة السلام وبين فيها كيف سيكون حال الناس وعلاقتهم بالدين وعلاقة البلدان العربية والاسلامية وكيف ستكون التدخلات الشيطانية في الارض . وكان رباط التربية الاسلامية بمدينة احور محافظة ابين فد احيا مساء اليوم امسية بمناسبة دخول العام الهجري الجديد حيث القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية حيث القى الحبيب هاشم الحامد مدير رباط المشهور كلمة حياء فيها قدوم الداعية الحبيب ابي بكر بن علي المشهور من الحجاز الى احور وتحدث في كلمته عن اهمية التعليم الابوي والدور الكبير الذي يبذله القائمون على هذا الصرح الابوي التربوي في البلدة كما القاء الحبيب علي محظار المشهور كلمة حياء فيها من وضع لبنات التعليم الابوي في احور ودعاء في كلمته كل ابناء البلدة الى نهج طريق السلف الصالح والمنهج الرباني القويم كما القيت قصيدتان شعريتان للاستاذين علي احمد حسين ذيبان وسعيد الخضر العمودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - الداعية الاسلامي الحبيب ابوبكر العدني المشهور : ازمتنا ليست اقتصادية ازمتنا ازمة تربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا