اخبار اليمن اليوم الاثنين 25/6/2018 جزائية عدن تحدد موعد النطق بالحكم في قضية الشاب المغدور به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 25/6/2018

/ أيوب عامراجلت المحكمة الجزائية المتخصصة ،صباح اليوم الأحد، النظر في قضية مقتل الشاب المغدور به من اصدقاءه الى يوم الاربعاء القادم.
وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة ستواصل النظر في قضية الشاب العبادي صباح اليوم الاحد، الا ان غياب محامي المتهمين ،ادى الى اتخاذ المحكمة الجزائية المتخصصة برئاسة القاضي وهيب فضل تأجيل النظر في القضية الى الاربعاء القادم بعد رفض المتهمين قرار القاضي بتنصيب محامي من المحكمة للترافع عنهم.
وقام المواطنون الحاضرون في المحكمة الجزائية المتخصصة بوقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من قتلة الشاب العبادي المغدور به من اصدقاءه، رافضين اي اسلوب من اساليب المماطلة في قضية المغدور به.
الجدير بالذكر ان المتهمين في قضية قتل الشاب أحمد محمد عمر عبادي كلا من( م. ش. ع. أ) 24 سنة، وشقيقه ( ع. ش. ع. أ) 28 سنة، و(ج. ع. س. ج) 29 سنة ،و(م. ع. م. أ) 35 سنة، حيث قاموا بقتله في تاريخ 2017/12/4 م، وذلك غدرا، كونه صديقهم وجار لهم، حيث طلبوا منه الذهاب معهم للتبرع بالدم بسيارته السوداء نوع سنتافي ،ومن ثم قاموا بخنقه وضربه بفأس لتهشيم جمجمته من الخلف ورميه في المنطقة الواقعة بين الممدارة والعريش، وكما قاموا بسرقة سيارته وبيعها في مدينة .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 25/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق