اخبار اليمن اليوم الخميس 21/6/2018 مصدر أمني بلحج يكشف "لعدن تايم" تفاصيل ضبط عدة اشخاص متنكرين بزي نسائي ( صور )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 21/6/2018

تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة ضبط خلية تتكون من ثلاث رجال حاولوا الدخول إلى مدينة عدن متنكرين بزي نسائي .

وكشف نائب مدير التوجيه المعنوي في إدارة أمن لحج زاهي النفيلي تفاصيل ماحدث لصحيفة " عدن تايم " بالقول أن نقطة أمنية تقع في منطقة ريجل جنوب مركز المحافظة وبمشاركة الشرطة النسائية لإدارة أمن لحج تمكنوا من ضبط رجلين متنكرين بزي نسائي مع سائق السيارة التي كانوا على متنها .

وتابع النفيلي سرد القصة فقال : تلقينا بلاغ مسبقا من الأجهزة الاستخباراتية تفيد بوجود رجال متنكرين بملابس نسائية يحاولون دخول العاصمة عدن.

وأشار الى انه فور ضبطهم وضبط السيارة في نقطة ريجل تبين لنا بأن هناك رجلين متنكرين بملابس نسائية جاءوا من محافظة البيضاء ومتجهين إلى العاصمة عدن حد وصفه.

واختتم حديثه بالاشارة الى انه تم التحفظ عليهم وتحويلهم إلى السجن للبدء بإجراءات التحقيقات معهم ومعرفة الجهة التي ينتمون لها .

وشكر النفيلي كل جهود الأجهزة الأمنية على رأسها الشرطة النسائية التابعة لإدارة أمن لحج بتواجدهم في النقاط الأمنية التي ستساعد على منع المتخفين بأي شكل من الأشكال إلى العاصمة عدن بطرق مختلفة .1c372bfd51.jpg958865a57b.jpg

اخبار اليمن اليوم الخميس 21/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق