اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 سالم العولقي : زيارة الزبيدي لجبهة الساحل الغربي دعم للتحالف العربي .. والمجلس الانتقالي يتميز بالوضوح في مواقفه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/6/2018

تايم - عدن :قال المتحدث الرسمي باسم عضو هيئة الرئاسة سالم ثابت العولقي ان زيارة رئيس المجلس الإنتقالي لجبهة الساحل الغربي، ولقائه بقيادة العربي، والقائد العام لقوات العمالقة الجنوبية، وقيادة المقاومة التهامية والقوات المشتركة، تأتي في سياق مواقف المجلس الإنتقالي الواضحة والمعلنة بالوقوف إلى جانب التحالف العربي لإنجاز أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل وصد خطر المد الإيراني التوسعي، وذلك ما نص عليه إعلان عدن التاريخي.
واضاف العولقي في بيان قصير على صفحته : يتميز المجلس الإنتقالي بالوضوح في مواقفه والصدق مع ذاته ومحيطه، ولهذا أعلن بوضوح استمراره إلى جانب التحالف العربي لإنجاز أهداف عاصفة الحزم ودعم مشاركة القوات الجنوبية لتحرير الشمال وأعلن دعمه للمقاومة الشمالية والقوات المشتركة بشكل واضح ومعلن، بينما الأطراف المرتبكة تشن الحملات الإعلامية للتعريض والتشكيك بمواقف المجلس وقياداته، وفي نهاية المطاف نجدها تأتي لتتبنى نفس مواقف المجلس والشواهد كثيرة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق