اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 19/6/2018

تايم / خاصلقي 8 من القيادات الميدانية للحوثيين مصرعهم في محافظة خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة هناك مع قوات المقاومة المشتركة المسنودة من القوات الإماراتية وضربات طائرات .

وذكرت مصادر ميدانية أن 8 قيادات حوثية بالإضافة الى العشرات من المسلحين قتلوا خلال الساعات القليلة الماضية في جبهة الحديدة ومحيط مطار المدينة ، فضلاً عن الكثير من الجرحى والأسرى الذين سقطوا بيد القوات اليمنية.

وقالت المصادر أن تلك القيادات الحوثية الذين قتلوا هم يحيى حادر و عيضة العويري ، ومحمد يحيى القاسمي و وزير محمد الشليف و راجح محمود و إسماعيل الحكيم و هاشم المحظوري و طه زاهر .

وتعد تلك ضربة قاسية يتلقاها الحوثيين بحسب مراقبين ، الذين قالوا بأن تهاوي القيادات والعناصر الحوثية صرعى وأسرى يدل على إنهيارات كبيرة تشهدها جبهة الإنقلابيين وسيعجل في تحرير الحديدة .

من جانبه ذكرت مصادر محلية باليمن أن قوات المقاومة المشتركة تمكنت يوم الإثنين من إحداث إختراق جديد في محيط مطار الحديدة خاصة من الجهة الجنوبية والغربية ، فيما ما زالت الإشتباكات مستمرة في مناطق محيطة .

ويستميت الحوثيون في الدفاع عن محافظة الحديدة الساحلية كونها شريان الحياة الأخير للإنقلابيين للتزود بالسلاح المهرب من دول إقليمية ، بينما أكد التحالف العربي أن تحرير الحديدة يعتبر بمثابة قطع ذلك الشريان الوحيد المتبقي للحوثيين الذي سيعجل في إنهاء الإنقلاب والسيطرة على كافة المحافظة اليمنية .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق