اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 تحركات حكومية لإخراج 25 برلمانياً من #صنـعاء لعقد أولى جلسات البرلمان في عدن خلال شهرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم / خاصقالت مصادر إعلامية أن هناك تحركات حثيثة للحكومة باليمن لإخراج 25 برلمانياً تحتجزهم بصنعاء ، في إطار مساعيها لعقد أولى جلسات البرلمان عقب إلتئامه في عدن خلال الشهرين المقبلين .

وذكرت مصادر إعلام سعودية أن نائب رئيس ، محمد الشدادي، عزا قرار التعجيل بعقد جلسة البرلمان إلى «المعطيات الميدانية التي تؤكد تقدم قوات الشرعية في الجبهات واستقرار المناطق المحررة» .

وأشار أن إرجاء عقد الجلسة في الفترة السابقة كان لأسباب خارجة عن إرادة المجلس.

وكشف الشدادي أن الحكومة اليمنية تتحرك لإخراج نحو 25 عضواً بمجلس النواب تحتجزهم الميليشيا في العاصمة ، وذلك بعد أن نجحت الحكومة في إخراج 13 آخرين من ومناطق أخرى.

وأعلنت الحكومة سابقاً عن نيتها عقد أولى جلسات البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن مطلع العام الجاري ، لكنها لم تتمكن من تحقيق النصاب الكافي لاسيما وان الميليشيات الحوثية تحتجز عدد كبير من البرلمانيين من حزب المؤتمر الشعبي بصنعاء .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق