اخبار اليمن اليوم الاثنين 28/5/2018 أمارات زايد .. الرقم الصعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 28/5/2018

كتب / الخضر الميسريالأمارت السبع كونت تحالفا إتحاديا في العام 1970 م بقيادة الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان يرحمه الله ..
وبدأت طريق النمو الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحققت نجاحا كبيرا ومبهرا في جميع المجالات ..
ولعل النجاح المميز الذي خطط له رجال الفكر والسياسة بهذه البلد في قطاع التعليم ( كون النواة ) الأساسية والمشرقة التي أضاءت طريق التطور العلمي والتكنولوجي والمعرفي وساعد ذلك في بناء المجتمع وساهم في بناء الدولة بسواعد ابناءها مبكرا..
لقد ساهم ذلك البنيان الذي اسس دعائمه شيخنا الكبير وحكيم العرب الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان يرحمه الله في ^^ تناغم الشراكة الاستراتيجية والمصيرية بين الشعبين الشقيقين في الجنوب العربي ودولة الأمارات العربية..
وأثبت فاعليته وصلابة قوته يوم 14/ يوليو/ 2015م عند اطلاق الرصاصة الأولى من فوهات بنادق رجال الامارات اللذين شاركوا اخوانهم الجنوبيين أول معركة على الأرض الجنوبية وفي عاصمة الجنوب عدن لتحرير مطار عدن الدولي .
ولا يمكن لنا أن ننسى تلك اللحظات التي منحتنا القوة والاعتزاز بالنفس على ارضنا الجنوب ( بتدشين اول واكبر إنزال بحري علي شواطئ البريقاء من الذخيرة والعتاد والآليات العسكرية والتي منحت للمقاومة الجنوبية الباسلة وساهمت في دحر جحافل الحوثة والعفاشيين من عدن وبقية مناطق الجنوب باشراف ضابط اماراتي معروف )..
أن دولة الإمارات العربية المتحدة العضو الأكثر نشاطا وعملا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تمثل ( الرقم الصعب ) الذي لايمكن تجاوزه في المنطقة !!
ويمكننا أن نصف اللقاءات بين الأخوة القادة والسياسيين الجنوبيين في هذه الليالي المباركة على الأرض الأماراتية وفي العاصمة أبوظبي ^^ كثمرة من ثمار هذا التناغم ألأخوي والشراكة الاستراتيجية والمصيرية!!
اننا سنسعى ^^ بالمشورة >>الى تطبيق النموذج الأفضل في إدارة الحكم الإتحادي في جنوبنا الكبير بعد أستعادة دولتنا قريبا ان شاء الله..
شكرا جزيلا امارات زايد..
شكرا جزيلا مملكة العز..
دون يا تاريخ..وسجل ياقلم ..
والله شاهد ....

اخبار اليمن اليوم الاثنين 28/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق