اخبار اليمن اليوم الأربعاء 23/5/2018 المهرة .. لجنة طوارئ إعصار ماكونو تقوم بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول في المناطق الساحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 23/5/2018

/ عيسى بن نهل :وجه محافظ المهرة راجح سعيد باكريت باتخاذ الترتيبات اللازمة والتأهب للحالة المدارية المتوقعة خلال الساعات القادمة ، حيث تم اليوم الاربعاء إزالة أشجار السيسبان من مخانق العبارات والجسور ومجاري السيول حتى لا تتسبب بأضرار داخل المناطق السكنية والطرقات العامة ، وتوفير الإسعافات ومركبات النقل وتزويد فروع مكتب الصحة في المديريات بالأدوية الأزمة .
وقال مصدر محلي في المهرة انه يجري العمل في مختلف مديريات المحافظة في عملية الاستعداد والتأهب للعاصفة المدارية المتوقع حدوثها خلال الساعات القادمة في سواحل محافظة المهرة .. وتوعيۃ المواطنين في مختلف وسائل الإعلام لأخذ الحيطة والحذر .
وتقوم اللجنة المركزية للطوارئ في المحافظة على التواصل المستمر مع الأرصاد الجوي المحلي ومتابعة المراكز الدولية المختصة بالأعاصير الاستوائية وصور الأقمار الصناعية وخرائط التنبؤات العددية وخرائط الطقس السطحية العليا ، كما تم تشكيل لجان وفرق العمل في مختلف مديريات المحافظة ، وتخصيص أماكن الإيواء خصوصا في المناطق الساحلية التي تعتبر أكثر خطورة من الحالة الاعصارية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 23/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق