اخبار اليمن اليوم الأربعاء 23/5/2018 توتر مسلح في #الحـديدة تزامناً مع اقتراب تحريرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 23/5/2018

تايم / متابعاتتشهد مدينة الساحلية توترا بين ميليشا وأفراد وضباط الكلية البحرية عقب اعتداء أحد القيادات الحوثية على أحد ضابط في الكلية، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب قوات الجيش والمقاومة بإسناد قوات العربي وفي مقدمتها القوات الإماراتية تقدمها في الساحل الغربي صوب الحديدة. 

ووفقاً لقناة "سكاي نيوز عربية"، قالت مصادر يمنية إن ضباط الكلية يطالبون بإغلاق قسم شرطة الرازقي حيث تم الاعتداء على زميلهم، ورفضوا طلب مشرف ابو علي الكحلاني تسليم الضابط بعد أن تمت محاصرة القسم والإفراج عن زميلهم بالأمس.

وأكدت المصادر أن ضباط البحرية احتشدوا ووقفوا صفاً واحداً مع زميلهم رافضين أوامر مليشيا الحوثي بتسليمه، أو إعادة الأسلحة التي أخذوها من قسم الرازقي، مؤكدين أنهم سيقومون بإقفال القسم. وانتشرت عناصر مليشيا الحوثي بمحيط قسم شرطة الرازقي والأحياء المجاورة له، في شارع المعدل بمدينة الحديدة.

وكان أفراد وضباط البحرية حاصروا قسم الشرطة أمس وقاموا بإطلاق سراح زميلهم الضابط، بعد اشتباكات مع المتمردين، وما يزال التوتر قائما في ظل اصرار الحوثيين تسليم الضابط لهم، ورفض زملائه الطلب.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 23/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق