اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 مصدر رسمي يكشف أسباب المغادرة المفاجئة ل #بن_دغر عدن إلى #الريـاض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم / خاصكشف مصدر إعلامي رسمي، أسباب مغادرة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد ، عدن متوجهاً إلى العاصمة السعودية ، وذلك عقب ساعة من عودته إلى قادماً من .
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية "سبأ" في خبر نشرته على موقعها الإلكتروني، وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع رئيس الجمهورية ، حول عدد من الملفات المتصلة بالأوضاع والمستجدات بالبلاد، ولقاء عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى بلادنا.

ووفقاً لوكالة "سبأ"، كان بن دغر، قد عاد، ظهر اليوم، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة ناجحة إلى محافظة أرخبيل سقطرى استغرقت 17 يوماً، واستعرضت برنامج الزيارة إلى سقطرى.

ونقلت الوكالة عن بن دغر قوله: إن محافظة أرخبيل سقطرى ينتظرها مستقبل واعد بالخير والعطاء وستشهد نهضة تنموية في مختلف مديرياتها وجزرها، وإشادته بدعم العربي بقيادة السعودية وإسناد الإمارات وباقي دول التحالف للبلاد في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وعودة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق