اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 شركة النفط - عدن تكرم 240 موظفاً بمناسبة عيد العمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم / خاصكرمت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، 240 من موظفي الشركة المبرزين والمتقاعدين، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، أكد وكيل محافظة عدن لشؤون النفط والمعادن الدكتور رشاد شائع، على أهمية تكريم العمال المبرزين والمتقاعدين تقديراً لما بذلوه من جهود في خدمة الشركة والنهوض بها .. مشيداً بالدور الإيجابي لشركة النفط من خلال توفير المشتقات النفطية وتذليل الصعوبات في ظل القيادة الجديدة ولما من شأنه استقرار أسعار النفط وتوفيرها بالأسواق المحلية.

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قِبل مدير عام شركة النفط اليمنية في عدن انتصار العراشة، ومساعد المدير التنفيدي لشركة النفط اليمنية سعيد بن هامل ورئيس المكتب التتفيدي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط عبدالله الهويدي، أكدت في مجملها على أهمية الحفاظ على الشركة ودورها الوطني في رفد السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق