اخبار اليمن اليوم الخميس 3/5/2018 من رفقة الرئيس سالمين .. وفاة القائد العسكري السياسي اللواء محمد مفتاح عبدالرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 3/5/2018

تايم / خاص :توفي القائد العسكري والسياسي الجنوبي اللواء ركن محمد مفتاح عبدالرب ..ويعد الراحل من أبرز القيادات السياسية في الجيش الجنوبي التي تولت قيادة الدائرة السياسية بوزارة الدفاع وشقيقه الكاتب الصحفي المعروف أحمد مفتاح عبدالرب رحمه الله .

ونعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الاخ المناضل اللواء ركن / محمد مفتاح عبدالرب ، الذي انتقل الى جوار ربه عن عمر ناهز 70 عاما على اثر مرض عضال ظل يكابدة منذ العام 2011م.

ويعد الفقيد عليه الرحمه ، من الرجال الرجال وما اكثرهم ، ليس في م.أبين مسقط راسة بل وفي كل محافظات الوطن الذين كرسوا حياتهم لمجده ولعزته ، اولا من خلال المشاركة في تحريرة من الاحتلال البريطاني وبمعية (رفيق دربه) الرئيس السابق الشهيد سالم ربيع علي ، وثانيا لطبيعة الادوار الايجابية التي اطلع بها منذ بداية عهد الدولة الوليدة "جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية" وبالذات بعد ان انهى وبنجاح دراسته لمختلف العلوم الانسانية في الاتحاد السوفييتي سابقا، وبذلك صار وحتى وفاته من المراجع السياسية والعسكرية التي يشار لها بالبنان.

تغمد الله الفقيد برحمته ورضوانه وان يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون.
أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
2 مايو 2018م.

اخبار اليمن اليوم الخميس 3/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق