اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 "عدن برس" أقدم المواقع الجنوبية يستأنف نشاطه بحُلة جديدة من عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018

عدن تايم / خاصاستأنف موقع "عدن برس" الإلكتروني الإخباري الذي يرأس تحريره لطفي شطارة، ابتداءً من اليوم الأربعاء، نشاطه الصحفي والإعلامي من العاصمة عدن، بحلة جديدة، لتقديم خدمة إخبارية بنكهة متميزة على الرابط: http://adenpress.news/home

وقال بلاغ صحفي صادر عن "عدن برس"، إنه بإمكان القراء متابعة الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي 

فيسبوك

 https://www.facebook.com/AdenPressNews

وتويتر

 http://www.twitter.com/AdenPressNews 

وتليجرام

 https://t.me/adenpressnews

وأضاف: ويتولى إدارة "عدن برس"، طاقم تحرير ذو كفاءة ومهنية عالية وأرقى معايير العمل الصحفي، كما يحمل على عاتقه أداء الرسالة الإعلامية النبيلة في موقع "عدن برس"، أقدم المواقع الإلكترونية الإخبارية الجنوبية الذي تأسس في لندن عام 2006، قبل نحو عام من انطلاق ثورة الحراك الجنوبي في 2007.
 
وأكد حرص هيئة تحرير "عدن برس"، على الاهتمام والتفاعل مع القضية الجنوبية العادلة والمشروعة، والعمل على إيصال رسالة الجنوب والجنوبيين إلى مختلف الأصعدة والمستويات في الداخل والخارج والمحافل الإقليمية والدولية.

كما أكد الحرص على القيام بتغطية ومتابعة إعلامية دقيقة وموضوعية ونقل الحقائق ذات الصلة بمجمل مستجدات وتطورات الأحداث المرتبطة بالشأن الجنوبي خصوصاً واليمني عموماً على الصعيدين السياسي والميداني، وغيرها من الجوانب الخدمية والتنموية التي تمس الوطن والمواطن بشكل مباشر وجهود دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

ودعا البلاغ الصحفي، كافة المتابعين والمهتمين إلى مراسلة الموقع بالأخبار والمواد الصحفية على البريد الإلكتروني للموقع aden.press.news@gmail.com، ليقوم طاقم تحرير الموقع بدوره في التعامل معها ونشرها في الموقع في الأقسام المختلفة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق