اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018 #التحـالف_العربي: الصماد مسؤول عن التحريض ضد #السعـودية ومقتله نهاية حتمية لأي إرهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 25/4/2018

تايم / متابعاتقال العقيد تركي المالكي المتحدث باسم العربي، الأربعاء ، أن صالح الرئيس السابق لما يسمى بالمجلس السياسي للحوثيين مسؤول عن التحريض ضد إستهداف المملكة السعودية ومقتله نهاية حتمية لأي إرهابي بالعالم .

وأضاف في كلمة له خلال مؤتمر صحفي: “الصماد مسؤول عن التحريض على استهداف المملكة العربية السعودية، ومسؤول عن قتل آلاف اليمنيين وعن إطلاق الصواريخ الباليستية والملاحة البحرية”.

وتابع المالكي، بحسب قناة “الإخبارية” السعودية التي نقلت كلمته: “ لاتقل عن داعش والقاعدة في الإجرام، فهم أطلقوا 125 صاروخًا باليستيًا وأكثر من 66 ألف مقذوفة على المملكة، ومنعوا 19 سفينة بحرية من دخول ”.

وشدد على أن “أي تصعيد خطير من يعجل بنهايتها، وأن الانتصارات مستمرة على كافة الجبهات في اليمن”، مؤكدًا أن “الأسرى يتم معاملتهم وفقًا للقانون الدولي الإنساني”.

وذكر أن “الجيش اليمني يستعد للتقدم من ميدي باتجاه الحديدة بعدما حقق تقدمًا من الجهة الغربية باتجاه وحقق تقدمًا كبيرًا في معارك صعدة”.

ولفت إلى أن “الميليشيات لم تسمح بدخول سفن الإغاثة الى ميناء الحديدة وأن 40 سفينة إغاثة بانتظار دخول ميناء الحديدة”، منوهًا إلى أن “مركز قدم مساعدات لأكثر من 3 ملايين يمني”.

وعرض المالكي خلال المؤتمر الصحفي أعداد سفن الإغاثة في الموانيء اليمنية، بالإضافة إلى صور لقصف مواقع ميليشيات الحوثي وتدمير عربات الميليشيات قبالة الحدود السعودية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق