اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018 #الحـوثيون يختطفون 3 قادة عسكريين موالين للصماد خوفاً من تمردهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 25/4/2018

تايم / إرم نيوزاختطفت قوة عسكرية حوثية في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء ثلاثة من القادة العسكرين من الموالين لجماعة جناح “خوفاً من تمردهم” وفق ما أكد مصدر أمني.

وقال المصدر الذي رفذ الكشف عن هويته، إن أطقما عسكرية حاصرت منازل ثلاثة من الضباط الكبار بينهم ضابط في جهاز الأمن السياسي بصنعاء، واقتادهم الى جهة مجهولة.

ولم يوضح المصدر أسماء الضباط الثلاثة المختطفين، لكنة أشار إلى أن أحدهم ينتمي إلى منطقة آل عمار “مسقط رأس الصماد” بمحافظة صعدة – وآخر ينتمي إلى محافظة ذمار- 100 كم جنوب -.

وتأتي هذه التحركات وسط مخاوف من ردة الفعل لبعض القادة العسكريين الموالين للصماد.

وتتنامي مخاوف داخل الميليشيات الحوثية من اشتعال اقتتال داخلي بين تيارات الجماعة، إثر مقتل رئيس ما يعرف بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد وسط شكوك بوجود عملية تصفية للصماد بعد توتر علاقته مع القيادي الحوثي محمد علي الحوثي في الأشهر الماضية.

وكانت جماعة الحوثي فرضت الإقامة الجبرية على الكثير من القادة العسكريين والأمنيين وبعض الشخصيات القبلية المقربة من الصماد، بعد ساعات فقط من إعلانها مقتله بمدينة الساحلية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق