اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018 قتلى وجرحى في إشتباكات بين الإخوان والسلفيين في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 25/4/2018

تايم / خاصذكرت مصادر محلية باليمن أن قتلى وجرحى لم يتم حصر عددهم بعد ، سقطوا يوم الثلاثاء في إشتباكات مستمرة منذ يومين في عدد من أحياء ومناطق محافظة شمالي اليمن بين فصائل عسكرية إخوانية وأخرى من المقاومة الوطنية السلفية المنظويين تحت راية .

وقالت المصادر أن الإشتباكات إندلعت عقب حملة دشنتها كتائب وفصائل عسكرية إخوانية لإستلام عدد من المقرات الحكومية من أيدي كتائب المقاومة السلفية التي يقودها العقيد عادل فارع المكنى بـ"أبو العباس" ، مشيرة بأن معظم شوارع وأحياء وسط تعز أغلقت وخلت من المارة بسبب تلك الإشتباكات التي ما زالت مستمرة .

وبحسب المصادر فإن الكتائب الإخوانية التابعة لحزب اليمني دشنت حملة للسيطرة على كافة مقرات ومؤسسات الدولة في المناطق المحررة بتعز ، وهو الأمر الذي ترفضه فصائل وكتائب عسكرية سلفية بقيادة أبو العباس .

وترفض عديد من فصائل المقاومة الوطنية باليمن أعمال ميليشيات وكتائب إخوانية تحاول الإستحواذ على المناطق المحررة باليمن لبسط نفوذها وتمددها مستغلة بذلك الفراغ الحكومي والأمني والعسكري في محافظة ما زالت منقسمة بين السيطرة الحوثية على مناطق وأجزاء منها ، ومناطق أخرى تم تحريرها .

وأشارت وسائل إعلام يمنية أن محافظ تعز أمين محمود وجه العقيد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية بالتحرك لوقف إطلاق النار فوراً بين ميليشيا حزب الإصلاح والكتائب السلفية وسط وشرق تعز.

يأتي ذلك في الوقت الذي ما تزال فيه جبهات غرب وجنوب تعز تشهد معارك ومواجهات عنيفة بين قوات المقاومة وحراس الجمهورية التي يقودها وبين الإنقلابية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق