اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/4/2018 ناطق المنطقة العسكرية الثانية : هناك اطراف سياسية لا تريد الخير ل#حضـرموت .. وسنتخذ اجراءاتنا ضد المحرضين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 23/4/2018

تايم - :قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري " أن هناك أطراف سياسية لا تريد الخير لحضرموت تزود شخصيات أخرى بالمعلومات كاذبة هدفها تشوية قوات ونجاحاتها الأمنية".

و أوضح الجابري بأن هناك إجراءات رادعة ستتخذ ضد كل من يحاول التطاول والكذب على القوات المسلحة وتشويه انتصاراتها.

كما وجه الجابري الجميع بإعلاء اسم حضرموت على أي مصالح ، فحضرموت للجميع والمصلحة للجميع .

وذكر الجابري في تصريحه :"كان الأولى من تلك الأطراف الإشادة بتضحيات النخبة الحضرمية وحفظها للأمن والاستقرار في حضرموت وإدانة أعمال الإرهاب".

وقال : "على المتطاول من أي جهة سياسية أن يراجع حساباته فلن يستطيع الإضرار بحضرموت ،و النخبة الحضرمية لن تسمح لأحد بمحاولة المساس بأمن واستقرار حضرموت" .

وأشار الجابري أن هناك معركة مستمرة ضد الإرهاب ويجب أن يفهم من يحرض أطرافه ضد قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية أن ذلك لا يساعد إلا العناصر الإرهابية في استهداف الأمن في ساحل حضرموت .

وقال بحسب التصريح الذي نقله عدن لنج :"الحرية مكفولة للجميع الذين يجب أن يراعوا حق أبناء حضرموت بأمنهم واستقرارهم وعدم تعكير صفو الأمن في مدينتهم ، العربي قدم و ما زال يقدم جهودا كبيرة في حضرموت ولا عدو لهم سوى مليشيات ومن تضرروا من مكافحة الإرهاب في حضرموت".

اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق