اخبار اليمن اليوم الأربعاء 18/4/2018 لوقف البسط العشوائي والاعتداءات المتكررة .. وضع حواجز حماية لحقل مائي يغذي عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 18/4/2018

تقرير / محمد محسن السلاميتم وضع الحواجز الترابية للحفاظ على حرم حقل ابار بئر ناصر للمياه بتبن والذي يغذي محافظة .

وقام اليوم م.علوي المحضار مدير عام مؤسسة المياة بعدن ووضاح حسن حيدرة مدير حقل بئر ناصر والعقيد عادل عبدالكريم مدير امن تبن بالنزول الميداني الى حقل المياه واشرفوا على وضع الحواجز الترابية للحقل لمنع اي زحف عمراني اوتوسع على حساب حرم المياة ووقف البسط العشوائي وعدم السماح باي اعتداءات من قبل بعض الاشخاص .
وتم النزول بموجب الاتفاق السابق لضرورة حماية حقل ابار المياه وعلى ضوء البلاغات المتكررة من قبل مدير عام مؤسسة المياة بعدن والمذكرات الذي تقدم بها الى محافظ محافظة ومدير امن لحج وامن تبن حول مايتعرض له حقل بئر ناصر بتبن من انتهاكات وبناء داخل الحرم الامر الذي سيترتب علية تلوث ابار المياة الذي تغذي محافظة عدن .

وحذر مدير عام مؤسسة المياه في رسائل سابقة له من خطورة هذا الوضع وطالب بوقف الاعتداءات على الاراضي الواقعة داخل حقل المياه .
ولقيت هذه المناشدات استجابة محافظ لحج ومدير امن المحافظة والعميد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير امن تبن الذي رافق مدير عام مؤسسة المياه بعدن ومدير حقل بئر ناصر لوضع هذه الحواجز والذي ستشكل خط دفاع عن الحرم .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 18/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق