اخبار اليمن اليوم الأربعاء 18/4/2018 #الحـوثيون يفقدون السيطرة على #صعـدة.. والهزائم تجبرهم على فتح مقبرة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 18/4/2018

عدن تايم / خاصأفقدت الهزائم المتتالية والتقدم المستمر للقوات الشرعية ، الميليشيات الحوثية الإنقلابية باليمن من السيطرة على محافظة صعدة ، في حين أجبرتهم على إفتتاح مقبرة جديدة في معقلهم الرئيسي شمالي البلاد .

وقال الموقع الرسمي للجيش الوطني أن الميليشيات إفتتحت مقبرة جديدة في منطقة فوط التابعة لمديرية الساقين بصعدة ، مشيراً أن الهزائم المتتالية والإنكسارات التي تشهدها جبهة الإنقلابيين من قبل القوات العسكرية الموالية للشرعية وضربات التحالف العربي أودت بحياة العشرات من الميليشيات في المحافظة .

وأضاف أن الميليشيات الحوثية إفتتحت المقبرة الجديدة بعشرين جثة من قتلاها ، لافتاً أن القوات الشرعية مستمرة في تقدمها فيما الضربات الجوية لمقاتلات التحالف تلاحق الميليشيات وتجمعاتهم في معقلهم الرئيسي بصعدة .

وتقدمت القوات العسكرية الموالية للشرعية والمسنودة من التحالف العربي بشكل كبير في محافظة صعدة خلال الأيام القليلة الماضية ، حتى وصلت الى منطقة الملاحيظ والسيطرة على مجمعها الحكومي وحيها التجاري قبل أن تصل الى منطقة النامسة القريبة من منطقة مران التي يعتقد أن زعيم الإنقلابيين يتواجد فيها .

وأوضح الموقع أن غارات جوية مكثفة شنتها طائرات التحالف العربي يوم الثلاثاء في محافظة صعدة ، إستهدفت تجمعات وتعزيزات لميليشيات الحوثي ودمرت مخازن أسلحة ، فيما اسفرت غارة أخرى الى تدمير آليات عسكرية في منطقة الازقول التابعة لمديرية سحار .

وأضاف أن غارات جوية أخرى إستهدفت معسكر تدريبي للميليشيات في صعدة ، فضلاَ عن غارات مماثلة إستهدفت تعزيزات عسكرية ونقاط تفتيش ومراكز تدريب بمديرية كتاف ، مؤكداً أن الميليشيات الحوثية فقدت السيطرة على محافظة صعدة بفعل التقدم الميداني للقوات الشرعية والضربات الموجعة لطائرات التحالف .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 18/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق