اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/4/2018 بالفيديو| د. علي بن تميم: "وا محمداه".. هتفت أم الشهيد بعدن تقديراً لمبادرة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/4/2018

بث تلفزيون أبوظبي، مساء أمس الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامج "توقيعات" الذي يُقدمه مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، الدكتور علي بن تميم، عن أم الشهيد بعدن التي لبت حرم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، نداءها ببناء منزل جديد لها ولأسرتها بعد أن هدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية بيتها القديم.
وقال د. علي بن تميم: "(وا محمداه) من شغاف القلب هتفت تلك السيدة الجنوبية التي هدمت يد الغدر والعدوان الحوثية بيتها، وقتلت ولدها، تقديراً وعرفاناً منها لمبادرة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، ببناء منزل جديد لها ولأسرتها في عدن".
وأضاف: "كم جاءت مؤثرةً وصادقةً كلمات تلك السيدة وكم كان عذباً دعائها للإمارات، وللشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وللشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وعيال وزايد"، لافتاً إلى أن "الأصالة لا تقابلها إلا الأصالة، والخير لا ينبع إلا من أهل الخير، فالسعادة لا تشرق إلا على يد من جعلوا سعادة الإنسان في كل مكان هدفاً سامياً ورسالة خالدة يبذلون من أجل تحقيقها الغالي والنفيس". 

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق