اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/11/2017 اللواء بن بريك : لن نتراجع ابدا عن مواصلة المشوار في الحرب ضد #الإرهاب

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 6/11/2017

عدن تايم - خاص :قال عضو الواء الركن/ احمد سعيد بن بريك ان أبناء الجنوب لن يتراجعوا أبداً عن مواصلة المشوار في الحرب ضد قوى الإرهاب بعد ذلك الانتصار الذي حققته قوات النخبة الحضرمية والشبوانية والحزام واجهزة الأمن هذه القوات التي ستظل دوماً رهن إشارة الوطن في الذود عن مصالحه ومكتسباته .

وجاء في تغريدة له على صفحته على الفيس بوك :

جريمة ارهابية بشعة غادرة وجبانة استهدفت مبنى البحث الجنائي بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن استشهد على اثرها 18 من ابطال الامن والسجناء الموقوفين و جرح 28 منهم ، تندرج ضمن جرائم الاستهداف المتواصل لأبطال الجنوب الأشاوس في الأجهزة الأمنية والمواطنين الأبرياء العزل لتحقيق رغبات قوى شيطانية دنيئة تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والمساس بالمكاسب والإنجازات التي تحققت في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بعد إن تلقت عصاباتها المجردة من كل معاني وقيم الدين الإسلامي الضربات الموجعة وإلحقت بها الهزائم النكراء وإفشال مخططاتها الدموية وكشف من يقف خلفها ويدعمها .
القوى التي خططت لتدمير الجنوب ونهبت ثرواته وتمزيق نسيجه الاجتماعي وطمس الهوية والتاريخ و دمرت كل شيء جميل فيه ، هي ذاتها تسعى اليوم لقلب الموازين وخلط الأوراق بكل الوسائل والدفع بقوى الشر للنيل من الجنوب وأبنائه الذين صمدوا أمام كل أوجه العدوان لنيل الحرية واستعادة الكرامة وما حققوه من انتصارات وعلى وجه الخصوص ضد التنظيمات الإرهابية للقاعدة و داعش ومليشيات الحوثي وعفاش و دحرها من مناطق الجنوب بتلاحم و وحدة أبناءه وبدعم سخي من دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

إننا وكل أبناء الجنوب لن نتراجع أبداً عن مواصلة المشوار في الحرب ضد قوى الإرهاب بعد ذلك الانتصار الذي حققته قوات النخبة الحضرمية والشبوانية والحزام واجهزة الأمن هذه القوات التي ستظل دوماً رهن إشارة الوطن في الذود عن مصالحه ومكتسباته .

وسيمضي أبناء الجنوب في مسيرتهم النضالية لقضيتهم العادلة صفاً واحداً مشمرين سواعدهم للحفاظ على هذا النصر الذي سيظل رمزاً للأجيال ولتحقيق حلمهم المنشود.
نترحم على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تربة الوطن ونتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرهم و ذويهم سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين في هذا الحادث الإرهابي الجبان .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/11/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/11/2017 اللواء بن بريك : لن نتراجع ابدا عن مواصلة المشوار في الحرب ضد #الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس