اخبار اليمن اليوم الخميس 21/9/2017 #موسكو تحذر #واشنطن : سنضرب قوات #سوريا الديمقراطية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 21/9/2017

موسكو / وكالات :حذرت روسيا، الخميس، الولايات المتحدة من أنها سترد على قوات سوريا الديمقراطية، بعد أن اتهمتها بقصف قوات النظام السوري.
وفي التفاصيل، اتهمت روسيا الخميس قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من واشنطن بإطلاق النار على قوات النظام السوري بالقرب من دير الزور شرق سوريا ، وحذرت الجيش الأميركي بالرد على أي حادث جديد من هذا النوع.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف من الجيش الروسي في بيان إن "القوات السورية تعرضت مرتين لقصف كثيف من مدافع ومدافع هاون انطلاقاً من مواقع على الضفة الشرقية لنهر الفرات حيث ينتشر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية والقوات الخاصة الأميركية"، مضيفاً أن أي محاولة جديدة من هذا النوع ستستتبع رداً "على الأماكن التي ينطلق منها إطلاق النار".
وأعلن أنه تم إبلاغ ممثلي قيادة القوات الأميركية بشكل صارم، بأن محاولات القصف من مناطق تواجد "قوات سوريا الديمقراطية" ستواجه رداً فورياً.
وجاء في بيان الجيش الروسي "ستتعرض المواقع التي ينطلق منها اطلاق النار في هذه المناطق على الفور للضرب بكل التجهيزات العسكرية المتوافرة".

اتهام بانضمام مقاتلين من "قسد" إلى داعش
إلى ذلك، أعلن أن وسائل المراقبة الروسية ترصد عملية نقل مسلحي "سوريا الديمقراطية" من الرقة إلى المناطق الشمالية لدير الزور.
ولفت في اتهام "غريب"، ولعله يكون الأول من قبل مراجع روسية رسمية إلى أن مسلحي "سوريا الديمقراطية" الذين يأتون من الشمال إلى دير الزور، ينضمون دون عوائق إلى تشكيلات "داعش"، مضيفاً أن وسائل المراقبة الروسية لم ترصد خلال أسبوع أي اشتباكات بين داعش وسوريا الديمقراطية.
على صعيد آخر، قال كوناشينكوف، إن قوات النظام السوري قامت الليلة الماضية بتطهير قرابة 16 كم مربع وبلدتين غرب الفرات من الإرهابيين. وأشار إلى أن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أوقف تنفيذ عملية تحرير الرقة في ضوء نجاحات قوات النظام السوري، مضيفاً أن أحياء مركز عاصمة داعش التي تشكل نحو 20% من مساحة المدينة، لا تزال تحت سيطرة الإرهابيين.
يذكر أن محافظة دير الزور تشكل في الوقت الراهن مسرحاً لعمليتين عسكريتين: الأولى يقودها النظام السوري بدعم روسي في مدينة دير الزور وريفها الغربي، والثانية تشنها قوات سوريا الديموقراطية بدعم من التحالف الدولي ضد داعش في الريف الشرقي.
وتتألف قوات سوريا الديموقراطية من فصائل كردية خصوصاً وعربية تقاتل ضد داعش، ولم تحصل أي مواجهة من قبل بينها وبين قوات النظام.

اخبار اليمن اليوم الخميس 21/9/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 21/9/2017 #موسكو تحذر #واشنطن : سنضرب قوات #سوريا الديمقراطية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس